مجموعة Simone Rocha لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مجموعة Simone Rocha لخريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2022
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

الكورسيه والتطريز والكثير من الدانتيل والأحجام الفيكتورية وفي اللمسات الأخيرة باللون الأحمر الملطخ الذي يشبه الدم، إنه ليس فيلماً ولكن هو عرض مجموعة خريف 2022 لدار أزياء سيمون روشا أحد أكثر الأسماء المتوقعة في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

دعت سيمون روشا Simone Rocha، جمهورها لمشاهدة مجموعتها الخريفية وهي تخرج من الأجواء الكئيبة لقاعة من القرون الوسطى في إنز أوف كورت بلندن، هناك دائماً نوع من التوتر الداكن يجري تحت أسطح طبقات ملابسها التي تبدو جميلة ظاهرياً هذه المرة، عندما كانت تتحدث وراء الكواليس، نشأت من قصة الرعب التقليدية لبنات وأبناء ملك إيرلندي تحولوا إلى بجعات من قبل زوجة أب غيورة، قالت روشا: "إنها حكاية قديمة حقاً يعرفها الجميع في أيرلندا، أصبح الأطفال بجعات لمدة تسعمائة عام، عبر ثلاث بحيرات مختلفة وعندما يعودون إلى الشكل البشري، يموتون، لقد بدأت في بناء روايتي بشكل فضفاض على ذلك".

تفاصيل مجموعة Simone Rocha لخريف 2022

  • بمعرفة الخلفية الدرامية، ربما يمكنك البدء في اكتشاف الأشكال المجردة للأجنحة والريش القادمة من خلال الانتفاخات البيضاء المضمنة في المعاطف وتأخذ تلميحاً بصرياً من طفو التنانير، قد يبدو للوهلة الثانية أنه يبدو وكأنه نصف إنسان ونصف رأس طائر.
  • هناك دليل مباشر أكثر إذا كنتِ بحاجة إليه هو تطريز زوجين من البجع على طبق شبه شفاف. 
  • كانت هناك بجعات بيضاء وبجعات سوداء وبجعات صغيرة وسراويل محبوكة، كل من الفتيات والفتيان. 
  •  كانت البجع مزينة على النحو الواجب بالجواهر المرصعة باللآلئ والكريستال وقطرات الياقوت.

أبرز القطع في مجموعة Simone Rocha لخريف 2022

  • لم تكن سيمون روشا ملتزمة حقاً بحرف الأسطورة، الحقيقة هي أنها ابتكرت لغتها الخاصة في التصميم: سترات راكب الدراجة النارية الخاصة بها والمعاطف الضخمة والتنانير الكبيرة والفساتين الشفافة المزينة بالدانتيل الفوال على الفساتين الأخرى. 
  • جاء الانعطاف الأكثر روعة في المجموعة وهو شيء جديد تماماً وغريب بشكل مرض عندما قطعت الجزء الأوسط من فستان مخملي أزرق ليلي واستبدله بلوحة شفافة تطل على الجذع، كان جميلاً. 
  • عندما يُنسى موضوع المجموعة، فإن الانقلاب التصميمي الجريء مثل هذا سيجذب عملاء Simone Rocha من تلقاء نفسه.

مراجعة عرض مجموعة Simone Rocha لخريف 2022

  • يتصاعد العرض كما هو الحال دائماً، في فخامة الأزياء الراقية بلمسات عرقية، الأحجام تتضخم ورقيقة والزخارف الآن قوطية رومانسية وزهرية. 
  • الملابس الداخلية هي اقتباس ثابت، لقد تغير كل شيء، في العالم وللمصممة الأيرلندية ولكن ليس العناصر الرئيسية للعقل الإبداعي الذي يجمع بين الأحجام الكبيرة والمطرزات الدقيقة والكثير من الديباج والمزيد من اللآلئ، هنا صغيرة مثل الشبكات الثمينة للقمصان ذات الأكمام البالونية وهناك في نسخة ماكسي مثل القابض.