مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Thom Browne ريزورت 2022
مجموعة Thom Browne لربيع وصيف 2022
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2021 النسائية

بالنسبة للعين غير المدربة، يبدو الكثير من أعمال مجموعة ثوم براون Thom Browne متماثلاً، بدلة من الصوف الرمادي وتنورة مطوية وربطة عنق أنيقة وما إلى ذلك ولكن كما ناقش المصمم ملابسه النسائية قبل خريف 2022 في بيان صحفي له على Zoom، أصبحت الحقيقة واضحة: نادراً ما يفعل براون نفس الشيء مرتين، بالتأكيد، لديه نواة من الصوف الرمادي مستقرة للغاية ولكن في كل موسم يسعد بتجربة تصاميم جديدة شائنة أو مزحة ذكية أو إعادة التفكير في قطعة أساسية أمريكية.

هناك أمراً واحداً مؤكداً منه هو أن مجموعته قبل الخريف كانت واحدة من أكثر مجموعاته شخصية حتى الآن، جلب الناس إلى غرفة نومه، أو على الأقل إلى ديكور غرفة نومه، كانت أيضاً واحدة من أكثر ديكوراته بهجة، مع ورق الحائط الزهري المطلي يدوياً باللونين الأخضر والأزرق لسلاح الجو من منزله الجديد في أبر إيست سايد الذي يلهم كل شيء من التطريز على السترات المنكمشة إلى تطعيمات عرق اللؤلؤ على منصات المتفرجين.

تفاصيل مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022

  • في المعتاد، كان مزيج الكاروهات والبلايد والتطريز خبيراً وشعوره اللوني يجمع بين اللون الأخضر والأزرق الجميل بشكل خاص، أضفت شبشب منزل من الأزهار وحقيبة "Hector-in-his-pajamas" مزيداً من الإحساس بالحيوية اللطيفة إلى المجموعة، مما يشير إلى أن الانتقال إلى فئة المنزل قريباً.

  • في حين أن هذه المجموعة النسائية تحمل زخارف من مجموعة الرجال لـ Browne قبل الخريف، بما في ذلك الزخارف الزهرية الجميلة المستوحاة من ورق حائط غرفة نومه وتثبيت مع "الكركند" مما أدى إلى تنورة شيتلاند من صوف الكركند استثنائية، قدم هنا أبعاداً غريبة الأطوار. 
  • كان من الجدير بالاهتمام أيضاً كيف وجه انتباهه إلى بدلة السيدات الكلاسيكية المصنوعة من التويد غير المهيكلة ذات الموضة القديمة، مع سترة من التويد من الكشمير والصوف ومعطف وتنورة مطوية، نسخة براون كانت تحتوي على قماش مقلم من الحرير في الطيات.

  • كان القطع المنتفخة قصيرة جداً والشكل بدا وكأنه قبعة عيش الغراب فوق بنطلون أسود نحيف، لم يصنع براون أبداً تصميم للأزياء النسائية تضخم الجزء العلوي من الجسم بهذه الطريقة المختصرة من قبل، "Elswhere"، السراويل الكاكي تفعل العكس بالنسبة للنصف السفلي للمرأة، إنها مقطوعة بشكل واسع وفضفاض ومناسبة للرجال والنساء بما يكفي لتبدو مضحكة بشكل جنوني.
  •  تطورت بدلة Browne المميزة أيضاً: تم قطع وسادات الكتف والقماش من السترة القصيرة للعلامة التجارية بحيث تكون ناعمة وممتعة مثل سترة صوفية، مصنوعة من تويد أنيق باللونين الأبيض والأسود.
  • قد تبدو بدلة التنورة ذات اللون الرمادي الفاتح في قياسية، لكن انظري عن كثب ويقوم ثوم براون Thom Browne بعمل شيء جديد غريب: إليكِ سترة ذات صدر واحد مع سترة طويلة بما يكفي لارتدائها كفستان وتنورة فضفاضة عديمة الشكل تقريباً. 
  • بالنسبة لمصمم ذي تصميم مشهور صارم.

إكسسوارات مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022

تستمر إكسسواراته أيضاً في التحسن بشكل أفضل، من بينها العديد من الحواف على حذاء البطة، مبطن بالقصبة وحذاء ماري جين بنعل مطاطي محكم الكابلات وأشكال حقيبة جديدة، بما في ذلك القابض الوسادة بمقبض سلسلة ذهبي.

يمكن أن تعيش العديد من قطع الموسم في خزائن بمفردها، باستثناء عالم Thom Browne الخيالي، لأنها مجرد ملابس رائعة.