محامي حسام حبيب يكشف سبب اتصال شيرين بعد الإفراج عن موكله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
محامي حسام حبيب يكشف سبب اتصال شيرين بعد الإفراج عن موكله

قال جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب إن الفنانة شيرين عبد الوهاب هاتفته مساء الثلاثاء، لمعرفة أحوال حسام حبيب.

وكشف محامي حسام حبيب، مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية ON، أن شيرين كانت تتحدث لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة.

شيرين تطمئن على حسام 

وكشف محامي حسام حبيب، حديث شيرين معه في المكالمة: "يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة".

جدير بالذكر، أن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بعد أن دفع الكفالة، كما استدعت النيابة 4 أشخاص أقر حسام حبيب وجودهم أثناء رده شيرين إلى عصمته.

شيرين عبدالوهاب تبلغ الشرطة

وتعود واقعة القبض على حسام حبيب في منزل شيرين عبد الوهاب، بعدما أبلغت الأخيرة الشرطة أن حسام موجود في منزلها وتعدى عليها لفظيا، وبحسب محامي حسام حبيب: "قالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها".

ونفى محامي حسام حبيب خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أن يكون موكله هددها بالسلاح، مؤكداً أن حسام قال في أقواله إنه يقيم في المنزل مع شيرين بصفته زوجها، وحينما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

وفي السياق ذاته، أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً عقب تداول أخبار الخلاف بينها وبين حسام حبيب على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وطلبت شيرين في بيانها الإعلامي من وسائل الإعلام بالتوقف عن نشر أخبار تخص الواقعة المذكورة، وقالت: "تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار