محمد رمضان يثير الجدل ويقلد عمرو دياب بطرح عطر جديد في السوق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
محمد رمضان يثير الجدل ويقلد عمرو دياب بطرح عطر جديد في السوق
مقالات ذات صلة
مشاهير أثاروا استفزاز الجمهور بعد استعراض ممتلكاتهم الفخمة
محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد
خناقة حارس عمرو دياب وتصرف محمد رمصان الغريب يتصدران عزاء الرئيس مبارك

محمد رمضان قرر إثارة الجدل وكشف عن طرح عطر جديد يحمل اسمه قريبًا في الأسواق.

محمد رمضان ينافس عمرو دياب 

تلقى محمد رمضان عدة انتقادات من الجمهور الذي اتهمه بتقليد الهضبة عمرو دياب، الذي بدوره أعلن مؤخرًا أيضًا أنه بصدد طرح عطره الجديد في الأسواق، وقرر الدعاية للمنتج عن طريق كليب جديد مع الإعلامية إنجي كيوان التي ظهر معها قبل أيام قليلة في العديد من الصور، والكليب من إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه قريبًا أيضًا.

Image result for محمد رمضان

العطر الجديد

محمد رمضان لم يخفي الأمر ونشر على حسابه الرسمي في انستغرام صورًا لزجاجات العطر التي تحمل اسمه, وأسماء عدد من أغانيه الشهيرة, مثل "السلطان" و"نمبر 1" و"مافيا" و"بم بم" ولفت إلى أنه سيطرح تلك المنتجات قريبًا جدًا.

تدوينة محمد رمضان لاقت تفاعل عدد كبير من متابعيه وأصدقائه، ومن بينهم رجل الأعمال محمد حديد، وجميعهم عبروا عن مدى ترقبهم لتجربة عطر جديد يحمل اسم فنانهم المفضل، فيما انتقده آخرون وأكدوا أنها يحاول تقليد الهضبة الذي كشف مؤخرًا عن الحملة الإعلانية الجديدة لعطره.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان 

في سياق آخر يواصل محمد رمضان حاليًا تصوير مسلسله الجديد "موسى" والذي ينافس به فى موسم رمضان المقبل ويشارك في بطولته كل من سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وغيرهم وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Image result for محمد رمضان موسى

وكان الفنان المصري قد نشر مؤخرًا البرومو القصير الأول لمسلسله الجديد وشوق الجمهور للعمل من خلال المقطع الدعائي الذي طرحه، والذي ظهر به بالزي الصعيدي، وكشف ملامح شخصيته وكذلك ملامح المسلسل، والذي يدور في فترة الاحتلال البريطاني لمصر، حيث يشكل محمد رمضان مجموعة لمقاومة الاحتلال وتنفيذ عمليات ضدهم في الصعيد بمصر.

كما طرح رمضان فيديو كليب غنائي جديد بعنوان "مصباح علاء الدين"، وقدم في الأغنية عدة مفاجآت، ومنها إلى استعانته بطفل يشبهه في مرحلة الطفولة، وكذلك الظهور الأول لابنته الكبرى "حنين" معه في أعمال فنية، وظهرت في عدة لقطات في الكليب وخطفت الأنظار بظهورها الأول معه وهو ما جعل البعض يتكهن بدخولها المجال الفني مبكراً بدعم من والدها.

Image result for محمد رمضان وابنته حنين