مرام البلوشي تكشف أجرها الحقيقي وخلافاتها مع شقيقتها هند

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
مرام البلوشي تكشف أجرها الحقيقي وخلافاتها مع شقيقتها هند
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

علقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي على الأخبار المتداولة عن حصولها على 20 ألف دينار كويتي أجراً في الأعمال الدرامية وكشفت عن عمرها الحقيقي

مرام البلوشي تكشف أجرها الحقيقي

وقالت مرام البلوشي إنها لا تحصل على 20 ألف دينار كويتي كما هو متداول، مؤكدة أن أجرها أقل من ذلك بسبب ظروف جائحة كورونا وعلقت :"أقل قليلا من هذا، بسبب ظروف جائحة كورونا، ولكن ليس أدنى من 15 ألف دينار".

واعتبرت مرام أن الأجور عادلة للغاية ولا تعد كبيرة بسبب الساعات التي يقضونها في العمل مؤكدة انها ليس لديها مانع من الحصول على أجر أقل أو التنازل عنه مقابل دور قوي وجيد.

وأكدت الفنانة الكويتية، أن أكثر ما يجعل الفنان غير مستقر نفسيا، هو الخوف من الخسارة المادية، لافتة إلى أن لديها مسؤوليات على عاتقها وستستمر في العمل طالما أنها قادرة على ذلك.

وكشفت مرام البلوشي أن عمرها الحقيقي 43 عاماً مؤكدة أنها لا تخجل أبداً من الاعتراف بذلك لأنها تعتبره مجرد رقم، مشيرةً إلى أنه "كلما تكبر المرأة تصبح أجمل، خاصة إذا كانت روحها خفيفة ولا تشيل بقلبها حقداً أو أذى". 

مرام البلوشي توضح حقيقة خلافها مع شقيقتها

وأبدت مرام البلوشي اندهاشها من الشائعات التي تتردد دائماً حول خلافاتها مع أفراد أسرتها من عائلة البلوشي بسبب عدم ظهورهم سوياً عبر السوشيال ميديا.

وعلقت مرام البلوشي أنه لا يوجد خلاف مع شقيقتها هند البلوشي ولا تتابع السوشيال ميديا او تتفاعل معها كما لا تحب الظهور فيها معلقة بأنها ليست مندوبة إعلانات وإنما فنانة.

وأشارت إلى أنها لا تتابع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تعلم ما يقال من خلال ابنتها التي تنقل لها الأخبار.

ردت مرام البلوشي على توريط اسمها في قضية غسيل الأموال قائلة: "من وين؟.. أنا فوجئت بناس بتكلمني تقول انتي تريند  واتفاجئت صقوني بغسيل الأموال.. انتوا تدرون شنو سيارتي؟".

فضيحة مرام البلوشي

تصدرت  مرام البلوشي الترند عبر محرك بحث "جوجل" بعد تدشين هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" عبر تويتر، محملاً بالكثير من التغريدات التي تسيء إليها باتهامات غير دقيقة.

فقد ربط عدد كبير من التغريدات المجهولة المصدر بين اسم الفنانة مرام البلوشي وبين قائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت والذين يتم التحقيق معهم حالياً بتهمة تضخم أرصدتهم المالية، إلا أنه لم يتم توجيه أي اتهام رسمي لها أو حتى استدعائها من أجل الإدلاء بأقوالها في الاتهامات، كونها لم يتم إعلان اسمها أبداً ضمن المشتبه بهم، ما يعني أن انتشار هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" غرضه الأول هو الإساءة إليها عن عمد بدون أية أدلة.

مرض مرام البلوشي

أثارت مرام البلوشي  قلق متابعيها بعد  إعلان إصابتها بذبحة صدرية، حيث أعلنت الفنانة الكويتية أنها أصيبت بأزمة قلبية بسبب عدم قدرتها على كسر الروتين اليومي المعتاد لحياتها ما بين العمل ورعاية أولادها، مؤكدة أنها قررت تغير أسلوب حياتها حتى تعيش بحيوية أكثر