مروة راتب توجه رسالة للسعوديين والكويتيين بعد أزمتها مع فينيسيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مروة راتب توجه رسالة للسعوديين والكويتيين بعد أزمتها مع فينيسيا
مقالات ذات صلة
فينيسيا توجه رسالة لمروة راتب وتعتذر لها بعد السخرية منها
مروة راتب ترد على مهاجميها وتوجه رسالة للشعب الإماراتي
مروة راتب توجه رسالة غريبة لجمهورها عن أضحية العيد

أثارت مروة راتب الجدل برسالة وجهتها للشعبين السعودي والكويتي، على خلفية أزمتها مع الفاشنيستا الكويتية فينيسيا، والتي أشعلت وصلة تنمر بينها وبين الفنانة السورية المقيمة في الإمارات بفيديو ساخر من شكل خصر مروة راتب.

ونشرت مروة راتب مقع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة للسعوديين والكويتيين لتتعرض بعدها لموجة سخرية عالية.

رسالة مروة راتب للسعوديين والكويتيين

وقالت مروة راتب في رسالتها: "أنا حابة أوجه رسالة للشعب السعودي والشعب الكويتي أنا أحبكم وايد وايد، وبشكركم من كل قلبي على دفاعكم عني، بدي أفوت عليكم واحد واحد وأبوسكم بين عيونكم والله".

وجاءت رسالة مروة راتب بعد أزمتها مع فينيسيا التي بدأت التصادم  بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

وبعد رد  مروة راتب على فينيسيا وسخريتها منها قامت الفاشنيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو صام ردت به على الفنانة الشهيرة بشكل خصرها اللافت، حيث بدأت الأزمة بعد أن قامت فينيسيا بالسخرية من شكل خصر مروة راتب، وقامت بتقليدها باستخدام حشوات جانبية، وهو ما استفز الفنانة السورية لمقيمة في الإمارات والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها، لتشعل فينيسيا الصدام بفيديو جديد ساخر.

اشتعال الأزمة بين مروة راتب وفينيسيا

بعد سخرية فينيسيا مجدداً من مروة راتب هاجمت الأخيرة الفاشنيستا الكويتية، وخرجت في مقطع فيديو ردت عليه فيها بكلمات حادة قائلة: "أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها".

وجاء رد مروة راتب على فينيسيا بعد أن فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية من مروة راتب، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها من مروة راتب، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلاً: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق".

 الجمهور يرد على رسالة مروة راتب

وتسببت رسالة مروة راتب للسعوديين والكويتيين في موجة عالية من السخرية، وجاء في تعليقات المتابعين: "الطامه الاثنين ذول هما اللي اندهشو من مزهريه اللي مسويتها ونقدو"، "ماحد دافع عنج موفاضين حق سخافاتكم"، "سيري بوسيهم تمي هناك .. الله يحفظج. ما نبي …. عندنا خلي البلاد تنظف شوي"، "تكفين ماأبيك تبوسيني ولاتلوعين كبدي رجاء لاتعمين بوسي اللي دافع عنك وبس".

مروة راتب توجه رسالة للسعوديين والكويتيين بعد أزمتها مع فينيسيا

ووسط موجة السخرية التي ضجت بها التعليقات دافع آخرون عن مروة راتب في تعليقات منها: "ترا عيب يعني انا من اسعوديه حتى لو مادفعنا عنها اقلها احترام لها عشان كلامه يعني انتم تسبون سوا احد تكلم علينا بحترام ولا غلط علينا عيب الكلمه الطيبه صدقه عود انفسكم على احترام مشاعر الناس احترم تحترم ترا اللي تسوونه عيب ونقص في حق انفسكم انتم يا تقولون خير يا تصمتون"، "يعني الست تحبكم هذه جزاها! حتى لو هي غريبة شكلاً ومضموناً ما بيصير نهاجم واحدة قالت في حقنا كلام حلو".