شهاب ملح إنستقرام يجدد أزمته مع مروة راتب بصور جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يجدد أزمته مع مروة راتب بصور جديدة

جدد شهاب ملح إنستقرام أزمته مع مروة راتب بنشر مجموعة من الصور لجدته ظهرت فيها بخصر ريب في محاولة منها للسخرية من الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات.

ونشر  شهاب ملح إنستقرام الصور، التي ظهرت فيها جدته بفستان رصاصي اللون تملؤه حشوات الخصر لتبدو في هيئة مماثلة لهيئة  خصر مروة راتب في محاولة منه لاستفزاز الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مرة أخرى بعد أيام طويلة لم ينشر فيها شهاب ملح إنستقرام أي صور أو مقاطع يسخر فيها من مروة راتب كما اعتاد الفترة الماضية.

أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

كانت أزمة كبرى وصلت حد التراشق بالتصريحات نشبت بين شهاب ملح إنستقرام  ومروة راتب بعد أن سخر الأول من شكل جسم الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات،  لتزداد الأزمة بعد أن رفضت مروة راتب  اعتذاره قائلة: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسويه راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسويه لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

شهاب ملح إنستقرام يجدد أزمته مع مروة راتب بصور جديدة

وأضافت مروة راتب: "عيد حساباتك وأقف مع نفسك لا تبرر لنفسك إنك بعدك صغير وتصرفاتك مش محسوبة، أو لو كام شخص صقفلك ياخدك الحماس، الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".