مروج الرحيلي ورهف القحطاني يثيران الجدل بقصة تعارفهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
مروج الرحيلي ورهف القحطاني يثيران الجدل بقصة تعارفهما
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ومروج الرحيلي تثيران الجدل بجرأتهما في المالديف
رقص مروج الرحيلي يثير جدلاً وتلميحات جديدة لـ رهف القحطاني
رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب

نشرت مروج الرحيلي مقطع فيديو جديد علي صفحتها الشخصية على سناب شات، وشاركت المتابعين عن قصة تعارفها هي ورهف القحطاني.

كيف تعارفا مروج الرحيلي ورهف القحطاني

أثارت مشهورتا مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات رهف القحطاني، ومروج الرحيلي جدلاً كبيراً في الأيام الماضية بسبب نشر مقاطع فيديو لهم وهم يستمتعون بإجازة في جزر المالديف، ومنذ ساعات نشرت مروج مقطع فيدو تقص فيه على المتابعين قصة تعارفها هي ورهف القحطاني وكيف تقابلا ليصبحوا أصدقاء.

حيث قالت مروج موجة حديثها لرهف، وتسألها عن معرفة طريقة تعرفهم ببعض، لترد عليها رهف الصدفة خير من ألف معاد، ولتشارك مروج متابعيها القصة قائلة: " أنت مستوعبة كيف أنا وأنتي تعارفنا على بعضنا، أولًا شو عم يصير بالسوشيال ميديا قبل ما نتجمع عليا أنا وأنتي، الناس هي جمعتنا، كانوا يضعوا مقااطعنا وفيديوهاتنا ويقولون متي يصيروا أصدقاء،وتقابلنا في القصيم أول مرة وما كنا نعرف بعض، وجرينا على بعض، وقولنا أخيرا تقابلنا، بس كان بينا سناب شات".

رقص رهف القحطاني ومورج الرحيلي في المالديف

وقبل أيام ظهرت كلًا من مروج الرحيلي  ورهف القحطاني بمقاطع فيديو مختلفة، حيث نشرت مروة الرحيلي فيديو لها وهي تتمايل بحركات، وجاءت التعليقات بأنها حركات جرئية وغير لائقة، أما عن رهف فقط وجهت لها انتقادات بسبب وعدها للجمهور بأنها لن تستعرض جسدها أمام الكاميرا أو تقوم بنشر فيديوهات لها وهي ترقص بطريقة جرئية.

وليس هذا فقط بل كان الهجوم الأكثر شراسة على رهف بسبب ظهورها بملابس النوم على البحر، حيث نشرت صورتها وهي ترتدي قميص نوم أبيض وعليه روب بنفس اللون.

تعليقات المتابعين على فيديوهات مروج الرحيلي ورهف القحطاني

وجاءت العديد من التعليقات القاسية حيث كتب أحدهم: "الله يمهل ولا يهمل شوفوا وش بيصيرلكم ب النهايه واللهم عافنا من بلواهم"، وعلقت أخرى: "احس رهف شخصيه قويه مو مناسبه لها ذي الصديقه"، وهناك تعليقات تسخر من طريقة حديثهم معاً: "استغفر الله العظيم واتوب اليه الصراحه تنرفز طريقه كلامها".

وكتب أخر: " انطرهم يتهاوشون علشان يطلعون فضايح بعض"، " ما ادري ليه معطينهم اهتمام و مستغربة من الناس اللي قاعدة تتابعهم يعني لا محتوى ولا في منهم فايدة غير السخافة و التميلح حتى ما يضحكون ، ياريت ما نشهر هذي الاشكال و نعطيهم أتينشين اكبر من حجمهم".