رهف القحطاني تستفز المتابعين بفيديو في حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 19 مايو 2022
رهف القحطاني  تستفز المتابعين بفيديو في حمام السباحة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تستفز متابعيها بجلسة تصوير جريئة
رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف
رهف القحطاني تهاجم متابع علق على وزنها

أثارة مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الشهيرة بـ وذ نكهة، غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جرئ لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في جزر المالديف.

رهف القحطاني تثير الجدل بفيديو لها

ونشر رهف القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهرت فيه أثناء النزول إلى حمام السباحة وترتدي فستان جرئ مكشوف الظهر بالكامل.

ولم تكن تلك الإطلالة الجريئة الوحيدة التي ظهرت بها رهف القحطاني خلال رحلتها إلى جزر المالديف بصحبة خبيرة التجميل مروج الرحيلي.

حيث ظهرت رهف في عدد من الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستان مكشوف الصدر بحمالتين رفيعتين بقماش من البليسيه برتقالي اللون.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الإطلالة التي وصفوها بالجريئة وغير اللائقة أو المناسبة لأنها مكشوفة.

وجاءت ردود الأفعال غاضبة من فيديو رهف القحطاني في حمام السباحة، منتقدين ما وصفوه استعراض جسدها، وجاءت التعليقات: "دانة العيثان فازت بالمركز الأول على مستوى العالم لم تعرض جسمها لم تتصنع الكلام والتميع لم أشاهد قناه استضافتها لم تكن تافهة بل رفعة اسم الوطن في المحافل الدولية لو كانت تافهة لتراكضت القنوات تقابل معها وسلطوا الضوء عليها"، " وذ قلة حياء".

وسخر بعض المتابعين من تصريحات رهف القحطاني السابقة، ورددوها في التعليقات من بينها: "أنا بنت رجال ومن قبيلة"، "جسمي مو للاستعراض".

رقص رهف القحطاني ومورج الرحيلي في المالديف

لم تكن إطلالات رهف القحطاني الجريئة فقط هو ما أثار غضب الجمهور ضدها فمنذ يومان تداول رواد مواقع التواصل رقصة جريئة لها مع مروج الرحيلي.

وظهرت مروج الرحيلي وهي تتمايل بحركات وصفها البعض بالجريئة وغير اللائقة، وانتقد البعض رهف أيضا بسبب هذا الفيديو.

وقال بعض المتابعين إن رهف القحطاني أخلت بوعدها لجمهورها بأنها لن تستعرض جسدها في يوم من الأيام وهو ما حدث عكسه خلال هذه الرحلة.

إلا أن الهجوم الأكبر جاء بسبب ظهور رهف القحطاني بملابس النوم على البحر، حيث نشرت صورتها وهي ترتدي قميص نوم أبيض وعليه روب من الريش.

ولاقت فيديوهات وصور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف، انتقادات كبيرة بسبب ظهورهما بملابس جريئة وبسبب فيديوهات أظهرت تمايلهما ورقصهما