مشاركة كريستيانو رونالدو مع البرتغال تُعرض مسيرته للخطر

  • goalbronzeبواسطة: goal تاريخ النشر: الخميس، 19 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مشاركة كريستيانو رونالدو مع البرتغال تُعرض مسيرته للخطر

يبدو أن حب نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لكرة القدم وضغطه على نفسه من أجل المشاركة في كأس العالم رغم إصابته في الركبة قد يكون مكلفًا بالنسبة له، حيث ذكرت صحيفة "إل كونفدنثيال" الاسبانية أن أفضل لاعب في العالم خلال سنة 2013 يُخاطر بمسيرته الكروية بالمشاركة في كأس العالم.

شاهد أيضاً: أكثر لاعبي كأس العالم 2014 جاذبيةً

الصحيفة الاسبانية أكدت أن أربطة ركبة رونالدو قد تعرضت لالتهاب خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما جعلها تنتفخ في مناسبات كثيرة أشهرها في حصة مران يوم الجمعة الماضي حين غادر أرضية الملعب وهو يضع كيس ثلج على ركبته اليسرى التي تسببت له في مشاكل كثيرة منذ شهر أبريل الماضي.

شاهد أيضاً: نجوم كرة القدم ينشرون صورهم مع أولادهم بمناسبة عيد الأب

طبيب المنتخب البرتغالي نصح رونالدو بالتوقف عن اللعب لأسابيع عديدة من أجل منح ركبته فرصة للتعافي مؤكداً أن إصراره على المشاركة قد يعرض مسيرته لخطر، فالفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب مؤخراً أثبتت أن أربطة ركبته تلتهب مع أي مجهود يقوم به، وهو ما بدا جلياً خلال مباراة ألمانيا يوم الاثنين حين عجز اللاعب عن تقديم مستويات جيدة وأنهى اللقاء بآلام على مستوى الركبة.

أطباء ريال مدريد كانوا قد نصحوا كريستيانو رونالدو بعدم المجازفة بدورهم، إلا أن اللاعب أكد في مناسبات عديدة أنه يعرف جسده أكثر من أي شخص آخر وأنه سيتوقف عن اللعب ما إن يشعر بأنه غير قادر على مساعدة فريقه.

شاهد أيضاً على Goal.com:

رونالدو: لم يسبق وأن لعبت مباراة دون الشعور بالألم!

المتهم البرئ، وأفضل منتخبات البطولة

شاهد المزيد على ليالينا:

صور إيرينا شايك تفضل عملها عن دعم كريستيانو في المونديال

فيديو كريستيانو رونالدو في تدريب المنتخب يفاجأ بإحدى مشجعاته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار