شقيقة كريستيانو رونالدو تعلق على انتقاله إلى النصر السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
شقيقة كريستيانو رونالدو تعلق على انتقاله إلى النصر السعودي

دعمت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شقيقها بعدما انتقل إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال هي الأضخم في التاريخ.

شقيقة رونالدو تعلق على انتقاله للنصر

ونشرت كاتيا أفيرو تدوينة على حسابها تدعم فيها رونالدو الإنستغرام ، وهي تحمل قميص النصر الأصفر والأزرق ، وكتبت: "فخر حياتي ... صنع التاريخ مرة أخرى".
شقيقة كريستيانو رونالدو تعلق على انتقاله إلى النصر السعودي
غادر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يونايتد بطريقة حادة بعد لقائه مع بيرس مورغان الشهر الماضي ، حيث وافق على عقد بقيمة 177 مليون جنيه إسترليني في السنة وكشف رسميًا عن وضعه كلاعب يوم الجمعة.
 
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن كريستيانو رونالدو وعائلته من المرجح أن يعيشوا في أحد أرقى أحياء الرياض عقب انتقاله إلى نادي النصر السعودي في صفقة هي الأغلى في التاريخ.
شقيقة كريستيانو رونالدو تعلق على انتقاله إلى النصر السعودي

وذكرت الصحيفة البريطانية أن رونالدو الحاصل على الحذاء الذهبي 5 مرات، من المتوقع أن يعيش في إحدى مدينة المحمدية أو النخيل، وكلاهما معروف بقربهما من استاد النصر.

مواصفات قصر رونالدو بالرياض

ومن المتوقع أن يعيش رونالدو في قصر يجمع فيه عائلته، عقب تفعيل عقد انتقاله، وذكرت ديلي ميل أن القصر سيشتمل على 8 غرف نوم، ويحتوي على شلال مياه، ومساحته واسعة، ويحتوي على مسبح مياه بمواصفات أولمبية.

ويبلغ سعر القصر المكون من 8 غرف نوم والذي سيعيش فيه رونالدو 55 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 12.2 مليون جنيه إسترليني.

في حين ذكرت شبكة" El Universe" المهتمة بأخبار نجوم كرة القدم أن رونالدوا ربما يسكن في قصر يقع في حي مكة، ويقترب من ملعب "مرسول بارك"، الخاص بفريق الكرة الأول بنادي النصر.

انتقال رونالدا للنصر

انتقل رونالدو إلى نادي النصر السعودي بقيمة مالية ضخمة، قدرت بنحو 177 مليون يورو في العام، بالإضافة إلى الحوافز التي سيحصل عليها اللاعب حتى انتهاء عقده في يناير 2025.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي النصر الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوا، لمدة عامين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ البرتغالي عقده مع مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بعد أسابيع من التكهنات حول مصير اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

وكتبت نادي النصر عبر حسابه على تويتر: "الرياضي الأعظـم عالميًا 🌏 يـوقع رسميًا لـ #العالمي".

وأكد رونالدو صاحب الراتب الأعلى في العالم، ستعداده للتجربة الجديدة قائلاً: إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار