ملامح مشاعل الشحي تبدلت تماماً والجمهور يكشف كم عملية تجميل أجرتها!

  • الجمعة، 15 مايو 2020 الجمعة، 15 مايو 2020
ملامح مشاعل الشحي تبدلت تماماً والجمهور يكشف كم عملية تجميل أجرتها!

فاجأت الفنانة مشاعل الشحي متابعيها بأحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، التي كشفت عن تغير لافت في ملامحها دفعت التعليقات تنهال.

مشاعل الشحي في أحدث صورها

نشرت مشاعل الشحي صورة جديدة لها عبر حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "بلد ستخطط لزياتها بعد انتهاء الأزمة إن شاء الله؟"، تجاهل متابعيها الرد عليها وجاءت معظم التعليقات تتحدث عن التغير اللافت الذي طرأ على ملامحها.

وعلقت الدكتورة خلود على صورة مشاعل الشحي لتسألها ماذا فعلت في وجهها؟ قائلة لها: "الصورة خيااال صايرة تهبلين ما شالله شمسوية شمسوية...اعترفي"، وردت الأخيرة قائلة: "عمررري غمازات ورموش حبه حبه وخدودي من كثره الاكل".


مشاعل الشحي في أحدث ظهور
هل خضعت مشاعل الشحي للتجميل؟

ورغم أن مشاعل الشحي كشف ردها على الدكتورة خلود، أن تغير ملامحها الواضح يعود لتركيبها رموش وحصولها على غمازات، إلا أن البعض أشار إلى أن ذقنها أصبح أنحف وحاد أكثر مما يدل على أنها ربما خضعت لتقنية تكساس، إلى جانب حصولها على غمازة صناعية وتكثيف حواجبها وشفتيها تبدو أكثر امتلاء.

تفاعل الجمهور بقوة مع أحدث صور مشاعل الشحي، مشيدين بجمالها وأن التعديلات التي أجرتها على وجهها زادتها جمالاً، إلى جانب المكياج الناعم والكونتور الناجح الذي جعل ملامحها أكثر بروزاً.