فيديو: أول لقطة من داخل منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس: هل كان شرط الصلح؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
فيديو: أول لقطة من داخل منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس: هل كان شرط الصلح؟
مقالات ذات صلة
صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار
بالصور: جولة داخل البيت الأبيض وأسرار ربما لم تعرفها من قبل
بعد انتحار زوجته: حريق كبير يلتهم منزل جلال الزين واتهامات لأقاربها

نشرت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي صورة من أمام منزلها الجديد الذي يجمعها مع زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس وذلك بعد العديد من الخلافات التي مر بها الثنائي في الفترة الأخيرة.

منزل مشاعل الشحي

علقت مشاعل الشحي على الصور من أمام منزلها الجديد قائلة كمية الفرح التي أشعر بها لا توصف، البيت بعيد عن الإزعاج وبه حديقة صغيرة تسمح لي بزراعة النباتات التي أحبها كثيراً وذلك دون استعراض كامل تفاصيل المنزل من الداخل.

في حين علق زوجها على نفس الصور قائلاً أخيراً حصلنا على منزل أحلامنا ودعا الله أن تكون بداية جديدة سعيدة تجمع بينه وبين زوجته، وانهالت التعليقات على الثنائي مع أمنيات لهما بدوام السعادة والراحة في المنزل الجديد.

منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس

كما اعتبر آخرون أن المنزل هو عربون الصلح بين الثنائي باعتبار أنه هدية أو شرط مشاعل لإصلاح الأمور بينها وبين زوجها بخاصة وأن الحصول على منزل جديد يأتي في وقت حاسم بعد أن كاد الطلاق أن يقع بينهما في بداية هذا العام.

انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

مشاعل الشحي كانت قد نشرت تعليق من خلال حسابها على إنستقرام أكدت خلاله أن نشر الكثير من التفاصيل عن حياتهما الشخصية أدت إلى وقوع مشاكل بينهما لذلك قرر الثنائي الحفاظ على خصوصية العلاقة بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مشاعل وقتها أن بسبب الكلام السلبي والتجريح كادت أن تنفصل عن زوجها أكثر من مرة، إلا أنها تحاول بناء أسرة قوية مع زوجها وقدمت الشكر لكل من من انتقدها هي أو زوجها منذ بداية المسيرة لأنهم كانوا جزء مهم من تطوير هذه العلاقة.

مشاعل الشحي تحتفل بمنزلها

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس جاء بعد قصة حب طويلة وقوية لذلك اعتبر الجمهور أن الانفصال كان جزء من الدعاية الشخصية لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أكثر حتى أن البعض وصفوه بالمسلسل بما في ذلك خطوة الصلح وشراء المنزل لجذب المشاهدات فحسب.

وكان السبب الرئيسي لانتقاد مشاعل وأحمد هو نشر الكثير من تفاصيل حياتهما اليومية وذلك بعد الزواج رسمياً منذ عامين تقريباً حتى أن حفل الزفاف أثار الكثير من الجدل حيث اعتمد الثنائي على إقامة حفل على الطريقة الخليجية في أحد أكبر الفنادق.

في الجزء الثاني من الحفل حرص الثنائي على إقامة الاحتفالات على الطريقة الفلبينية كما اعتمدت مشاعل وقتها على أكثر من إطلالة تناسب حفل الزفاف بألوان وتفاصيل مختلفة.

مقالب مشاعل الشحي

من الأمور التي عرضت الثنائي للنقد هو تنفيذ الكثير من المقالب أبرزها كان قيام أحمد خميص بقص شعر زوجته بشكل مفاجئ ودون أن تدرك ذلك وتصوير الموقف ونشره على سناب شات.