مشاعل الشحي تنفعل بعد استفزازها بتعليقات ساخرة من مظهر شعرها الغريب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
مشاعل الشحي تنفعل بعد استفزازها بتعليقات تسخر من مظهر شعرها الغريب!
مقالات ذات صلة
زيت الثوم للشعر
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف

انفعلت الفنانة مشاعل الشحي بعد تعرضها لانتقادات حادة على إثر مظهر شعرها، الذي وجده البعض غريباً وعليها الاهتمام به أكثر.


مشاعل الشحي أبدت استيائها من التعليقات التي تسخر من شكل شعرها، واتهام البعض لها أن شعرها "مزيت" وفي حاجة للاعتناء به أكثر.

ونفت مشاعل الشحي أن يكون شعرها "مزيت" كما يدعي البعض، مؤكدة على أن شعرها يبدو هكذا لأنه ناعم للغاية وليس كما يدعي البعض بأنها تعاني من مشكلة "تزييت".

وفي لحظة انفعال مشاعل الشحي بسبب الانتقادات التي تلاحقها بسبب شعرها، ظهر صوت زوجها الفنان أحمد خميس في الخلفية وهو يحاول يهدئ من غضبها مؤكداً لها أنه ليس هناك أشخاصاً تقول على شعرها هذا الكلام، إلا أنها واصلت حديثها بغضب على الانتقادات اللاذعة التي تطاردها.


وطلبت الفنانة الإماراتية من الجمهور أن يقولون "ما شاء الله"، على جمال شعرها بدلاً من كتابة عبارات مثل "شعرك مزيت".

وكانت مشاعل الشحي فاجأت الجميع بخلعها للحجاب نهائياً، لتكشف من خلال لقاء معها على أنها لم تكن محجبة من الأساس، وأنها كانت تغطي شعرها فقط ليس أكثر.

كما كشفت أنها بصدد إقامة حفل زفاف ثانِ، حيث أن العرس الذي أقامته منذ عامين، كان مخطط له أن يكون "ملكة"، ولكن الحفل صار كبيراً لهذا اعتبرته حفل زفاف، ولكن لديها رغبة الآن في أن تقيم عرس ثانِ بحيث يحمل كل التفاصيل التي لم تعيشها.