معاذ ابن هند القحطاني يتحدث عن علاقته بشقيقاته ويتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
معاذ ابن هند القحطاني يتحدث عن علاقته بشقيقاته ويتعرض للهجوم
مقالات ذات صلة
هجوم على معاذ ابن هند القحطاني بسبب إطلالة جريئة لشقيقته
رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم
هجوم على أروى بسبب هند القحطاني ورد صادم منها

كشف معاذ نجل مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني عن تفاصيل علاقته بإخوته إلا أنه تعرض للهجوم من قبل المتابعين.

ابن هند القحطاني يعلق على علاقته بشقيقاته

ونشر معاذ ابن هند القحطاني فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات استعرض فيه أحد التعليقات التي وجهت له من خلال الرسائل والتي جاء فيها: "أحب علاقتك بخواتك ما شاء الله يا ليت أخواتي مثلك".

وأكد معاذ على حبه الشديد لأخوته وكذلك هم، مشيراً إلى أن العلاقة بين الأشقاء والأهل هي الأهم لأي شخص، قائلاً: "طبعاً أنا أحب أخواتي وأموت فيهم وهم نفس الشيء يحبونني بعد".

وأضاف ابن هند القحطاني: "أهم حاجة علاقتك مع أهلك لازم علاقتهم تكون قوية"، وأبدى تعجبه من بعض الأشخاص الذين لا تربطهم علاقة قوية بأشقائهم ويكون هناك خلافات بينهم، قائلاً: "أنا الحين لما أقرأ تعليقهم تقولين يا رب أخواتي يكونون مثلك أنا صراحة مستغرب أن فيه ناس زي كدا".

وشدد معاذ على ضرورة أن تكون العلاقة بالأهل قوية للغاية معتبراً أنهم الأشخاص الذين يمكن الوثوق فيهم دائماً، وقال: "لا شيء يقارن بعلاقتك مع أهلك ولازم تحبون بعض".

وتابع: "إذا الأخوان ما راح يحبون بعض مين راح يحبون مين اللي ما يحب أخاه أو أخته، مين راح تضمن، مين راح تثق".

وتعرض معاذ ابن هند القحطاني للهجوم بعد الحديث عن علاقته بأسرته، حيث انتقد البعض طريقة تعامله مع والدته وإخوته خاصة مع الإطلالات الجريئة التي يظهرن بها، مؤكدين على ضرورة تدخله ليمنع ظهورهن بهذه الطريقة.

هند القحطاني تنتقد تحريض نجلها ضدها

وكانت هند القحطاني كشفت من قبل عن تحريض ابنها ضدها وتعرضها لبعض الادعاءات بأن اختفاء معاذ بسبب عدم رضاه عن سلوكها قائلة: "عصابة تويتر يتهمونني بالعقوق ويحرضون أبنائي على عقوقي خاصة معاذ، وعجبي، كانوا يظنون أن معاذ ضدي عندما لم يكن يظهر كثيراً في سنابي"

وكشفت عن بعض الجمل التي كانت تتردد على تلك الحسابات من بينها: "كانوا كلهم يكررون جملة: أفعلها يا معاذ، وأذهب بإخوتك للسعودية، أفعلها يا معاذ وأدب أمك، أفعلها يا معاذ وأنقذ أخوتك، افعلها يا معاذ واتصل على 911 وأخبرهم أن أمك تستغل أجسادكم".

وأكدت هند القحطاني أن قلة ظهور ابنها معاذ معها في سناب شات يعود لانشغاله بالدراسة في المرحلة الثانوية والتركيز عليها، خاصة أنه أثناء خروجهم من المملكة كان في المرحلة المتوسطة ونظراً لاختلاف البلد والتعليم يريد أن يعيد ترتيب أولوياته.