مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

كثيرًا ما تنشر الفنانة المصرية، مي عمر، صورًا لأحداث إطلالتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في تفاصيلها أن المكياج من توقيع خبيرة المكياج دينا راغب. الأمر نفسه على الصفحات الخاصة للماكيرا الشهيرة دينا راغب، التي كثيرًا ما تنشر صورًا ومقاطع فيديو أثناء تطبيق المكياج على مي عمر.

دينا راغب، عملت فى مجال الـ ‏‎ Makeup artist للنجمات المصريين والعرب، متخصصة فى ‎‏ Makeup artist‎‏ للعرائس على مستوى الوطن العربى، تعاونت مع العديد من النجمات فى الدراما التليفزيونية أبرزهن مي عمر وريم سامي ودينا داش وليلى أحمد زاهر، وحلا شيحا وهنادي مهنا، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المهرجانات الفنية السينمائية لتكون مسؤولة عن إطلالات النجمات. وتعاونها مع العديد من الشخصيات العربية، حصلت على عدة جوائز فى مجالها فى العديد من المهرجانات، فضلا عن حصولها على شهادات تقدير من بعض المؤسسات الماركات العالمية.

مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

العلاقة بين الفنانات وخبراء التجميل، تعتمد أساسًا على الارتياح والثقة، ثم تتطور إلى صداقة أو علاقة عمل تجعل خبير الجميل يرافق الفنانة ويشرف على ظهورها في كل إطلالاتها حتى في البرامج والمسلسلات.

هذا ما حدث مع الفنانة مع عمر، وخبيرة التجميل دينا راغب، التي كثيرًا ما تتعاون معها، وكانت صاحبة توقيع مكياجها في إطلالتها الأخيرة في برنامج العرافة الذي عرض في شهر رمضان.

مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

مي عمر بمكياج دينا راغب في البرامج:

وأطلت الفنانة مي عمر بفستان أحمر أنيق في لقائها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

ارتدت مي عمر فستانا بتصميم Wrapped بطول متوسط باللون الأحمر وبفتحة صدر V Neck، ولملما شعرها المنسدل للخلف، وتعاونت في هذه الإطلالة مع الاستايلست بسنت منير، ومصفف الشعر عاشور ومكياج دينا راغب.

مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

انتقادات لمكياج مي عمر في مسلسل نسل الأغراب:

منذ اليوم الأول لعرض مسلسل نسل الأغراب، استطاعت الفنانة مي عمر لفت الأنظار إلى دور جليلة الذي تقدمه في المسلسل، غير أن البعض انتقد ظهورها بمكياج زائد اعتبروه غير ملائم لشخصية امرأة صعيدية.تواصل مي عمر الدعاية لشخصية جليلة من مسلسل نسل الأغراب، وتنشر صورها من المسلسل وكواليسه وتشاركها مع متابعيها.

ونشرت مي عمر عددًا متتابعًا من جلسات التصوير التي خضعت لها بشخصية جليلة عبر حسابها على إنستغرام.

ولاقت مي عمر استحسان متابعيها بتعليقات تثني على جمالها وشكلها ودورها في نسل الأغراب.

وتعرضت مي عمر لانتقادات بسبب ظهورها بمكياج زائد في المسلسل، وكتبت لها إحدى المتابعات مثنية على جمالها وقالت: "أنتي جمالك رائع وماكانش محتاج الأوفر الزايد في المكياج، فمش معقول كل اللي في مسلسل نسل الأغراب مغيرين ملامحهم للخمار والسواد، وأنتي الوحيدة اللي مااتغيرش ملامحها".

وردت مي عمر على الانتقادات قائلة: "حبيبتي المكياج بيبقى على حسب الدور وطبيعته، ودور جليلة متطلب المكياج الأوفر، وأعتقد أني مثلت أدوار كتير أوي بدون مكياج وبمكياج خفيف جدًا، وكل شخصية بتبقى مختلفة عن التانية".

مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

مشوار مي عمر الفني القصير: 

مي عمر هي ممثلة مصرية وُلدت في  أكتوبر 10 أكتوبر عام 1988، درست الصحافة والإعلام في الجامعة الأمريكية، ثم عملت دراسات في المسرح، لتحترف التمثيل بعد ذلك.

مي عمر هي زوجة للمخرج المصري محمد سامي، تزوجا في عام 2010 وأنجبت منه ابنته تايا، وساعد محمد سامي مي عمر على الانتشار من خلال منحها الفرصة للظهور معه عبر الأعمال الفنية التي قام بإخراجها، ودائماً ما تتعرض مي عمر لانتقادات واسعة بسبب زوجها، خاصة وأنها ظهرت معه في أكثر من عمل من إخراجه منها مسلسل الأسطورة، وغيرها.

وأخرج محمد سامي، مسلسل لؤلؤ، لزوجته، بعد منحها البطولة المطلقة.

في عام 2017، قدمت أدوار في مسلسلات ريح المدام، وهو أحد المسلسلات المصرية الكوميدية، حيث شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من أكرم حسني وأحمد فهمي، ومسلسل عفاريت عدلي علام مع النجم المصري عادل إمام، والفنانة هالة صدقي.

في 2019 قدمت مي عمر مسلسل ولد الغلاب، للنجم أحمد السقا، والذي كان أحد المسلسلات التي شاركت في سباق الدراما الرمضانية.

أما في عام 2020 فظهرت في مسلسل الفتوة مع الفنان  ياسر جلال، لتقدم بعد ذلك أولى أعمال البطولة المطلقة في مسسل لؤلؤ، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة تربت في ملجأ ثم تكتشف في نفسها موهبة الغناء فتحقق نجاح واسع وسط حروب تتعرض لها من أعدائها.

وفي عام 2021، يشهد هذا لعام مسلسل نسل الأغراب والذي تقدم فيه دورها إلى جانب أحمد السقا، ويقوم بإخراج المسلسل زوجها محمد سامي.

الألبوم التالي، يجمع أجمل إطلالات النجمة مي عمر بطلة مسلسل نسل الأغراب الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الحالي، بمكياج من توقيع خبيرة التجميل المصرية، دينا راغب، فشاهدوا الصور وأخبرونا عن آرائكم في هذا التعاون بين الفنانة وخبيرة التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار