مي العيدان تنتقد مسلسل قرة عينك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
مي العيدان تنتقد مسلسل قرة عينك

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان مسلسل قرة عينك بطولة الفنانة حياة الفهد، والذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني الجاري، بسبب عدة عوامل فيه.

مي العيدان تنتقد قرة عينك

وخلال فيديو بثته على قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، قالت مي العيدان إن المسلسل كوميدي لايت، أو تستطيع تصنيفه كوميدي ولا يخلو من المشاعر، ويحتوي على كم لا بأس به من الضحك.

انتقدت مي العيدان بعض اختيارات الممثلين، موضحة أن اختيارهم لم يكن موفقا بشكل كاف، وكان من الممكن بذل جهد أكبر في الاختيارات.

مي العيدان تشيد بشيماء علي

أشادت مي العيدان بأداء الفنانة شيماء علي التي أكدت أنها ممثلة كوميدية من الطراز الأول، حتى ولو لم تكن هي تصنف نفسها كفنانة كوميدية، ولكن من معرفتها بها فهي تتمتع بخفة دم كبيرة.

وانتقدت مي العيدان توزيع الممثلين شيماء علي وسعود بوشهري معاً، حيث إن سعود بدا أصغر منها سنا وهو بالفعل أصغر في الواقع، ولكن بعد عملية التجميل الأخيرة التي خضع لها وخسارة وزنه أصبح هناك فارق في العمر واضح بينهما.

وأضافت أن شيماء علي كانت قد وضعت حملها لتوها قبل التصوير، مما منحها شكلا أكبر من عمرها بسبب الإجهاد وزيادة الوزن.

شاهدوا فيديو مي العيدان وانتقاد قرة عينك

وأكدت العيدان أن هناك اختيارات خاطئة لكثير من الممثلين، لافتة إلى أن توزيع الفنانة السعودية ريم عبد الله لم يكن موفقا أيضاً، فضلا عن اختلاف لهجتها عن بقية شقيقاتها في المسلسل.

وقالت: "وجود الممثلات السعوديات مو غلط، توزيعهم هو اللي غلط، مو معقول اختلاف اللهجات، طول عمرنا كان يمثل عندنا فنانين سعوديين".

مسلسل قرة عينك من بطولة حياة الفهد، سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، ريم عبدالله، عبدالعزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبدالرحمن الفهد، أنوار السبيعي، ريان دشتي، الغالية، جميل الشايب، قصة وسيناريو وحوار علي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

يعرض المسلسل على شاشة البحرين وتليفزيون الكويت وقناة SBC السعودية الساعة 7:30 مساءً، وعلى قناة دبي الساعة 8 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار