منى السابر تحسم حقيقة الصلح مع حلا الترك وتكشف تطورات قضيتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021

حسمت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك الجدل حول الصلح بينهما بعد تهنئتها بعيد ميلادها عبر ستوري حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام منذ أيام.

منى السابر تحسم الصلح مع حلا الترك

وأكدت منى السابر أن كافة الحديث حول هذا الموضوع والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست أكثر من تكهنات وغير صحيحة.

ولفتت إلى أنها لم تهنئ حلا الترك في نفس يوم عيد ميلادها، قائلة :" أنا ما حطيته بنفس اليوم أنا حطيته بعد كام يوم، أنا قد ما أزعل من بنتي بس بالنهاية بنتي وقطعة مني".

وتابعت :"لم يتم الصلح مع حلا وبتمنى لها كل خير حتى لو هي ما بتحكي معايا حتى لو ما اتواصلت معاها بس بقول الله يهيديها الله ينور بصيرتها وهذا ما تتمناه كل أم لابنائها".

وكشفت منى السابر آخر تطورات القضية المطالبة فيها برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني لإيقاف الحكم بالسجن عام.

وأشارت إلى انه تم تمديد مهلة من قبل القضاء لمنحها فرصة لاستكمال المبلغ لذلك لم يتم تنفيذ الحكم بالسجن حتى الآن مؤكدة أن المبلغ لم يكتمل حتى الآن.

وعلقت المستشارة القانونية ربا الخالد، المسؤولة عن قضية منى، أن أغلب المشاهير الذين سبقوا وأعلنوا عن تقديم مساعدات مادية لم ينفذوا ما قالوه رغم استمرار جمع المبلغ لتسديده.

منى السابر تنجو من السجن

وانتهت أزمة منى السابر  بمفاجأة بعد أن أعلنت عبر حسابها على تطبيق إنستقرام أن المحكمة وافقت على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من تاريخ اليوم 19 أبريل الماضي.

وعبرت منى السابر عن امتنانها للمستشارة القانونية ربي الخالد والدعم الذي حصلت عليه خلال الفترة الماضية من خلال متابعيها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها.

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم"

وعلى الرغم من الصراع الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قالت حلا الترك إن علاقتها بوالدتها  جيدة وأنهما على تواصل دائم نافية احتمالية قطع علاقتهما، وهو ما أثار التساؤلات حول أزمتهما من جديد  خاصة وأن الأمر وصل إلى حكم بحبس منى السابر عقب مقاضاة حلا الترك لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار