من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
مقالات ذات صلة
هالة فؤاد تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية
إلغاء حفل مصطفى قمر بالجونة بسبب محمد زيدان: ماذا حدث؟
عائض القرني: نقل الداعية الشهير إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا

الفنان خالد سامي.. النجم والمؤلف والمخرج السعودي الشهير، الذي يمكن أن يكون عنوان برنامجه الأشهر من كل زهرة بستان هو ملخص حياته المليئة بالإبداع والكوميديا.

من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي

تميز الفنان خالد سامي بأنه قدم العديد من اللهجات والألوان الدرامية في الوطن العربية، على الرغم من أنه أبدع بشكل خاص في اللون الكوميدي، لكنه قدم العديد من الأعمال الخليجية وكذلك الأعمال الدرامية المشتركة خاصة البدوية السورية والمصرية، كما أنه أتقن اللهجة المصرية بشكل خاص. ويحسب له إتقانه في أعماله المختلفة.

الفنان خالد سامي

الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي:

يخضع الفنان خالد سامي لرحلة علاجية مشددة؛ نظراً لتدهور حالته أثناء غسيل الكلى في مطلع هذا العام، الأمر الذي أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، لذا دخل على أثر ذلك العناية المركزة في إحدى المستشفيات في الرياض.

وكشفت المعلمة عايدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي، مشيرة إلى الحالة الصحية تدهورت أثناء غسيل الكلى، الأمر الذي أدى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، لذا دخل على أثر ذلك العناية المركزة في إحدى المستشفيات في الرياض، وفق ما صرحت به لموقع العربية.نت.

وأشارت إلى أن الفنان السعودي خالد سامي يعاني من الفشل الكلوي، حيث دخل إلى المستشفى في شهر رمضان المنصرم. وأوضحت حينها زوجته أنه سيسافر إلى الصين؛ للخضوع لعملية زرع كلى، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد أحالت دون ذلك.

مناشدة ومبادرة لحالة الفنان خالد سامي:

ولم يكن أمام أصدقاء الفنان السعودي خالد سامي سوى اللجوء إلى مناشدات إلى الجهات المسؤولة في السعودية للتدخل الفوري لإنقاذ الفنان خالد سامي، حيث ناشد الفنان ناصر القصبي، وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، في وقت سابق، عبر تغريدة أخرى على حسابه الرسمي بالتدخل العاجل؛ لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي، الذي دخل العناية المركز على إثر تدهور حالته الصحية.

وخلال الساعات الماضية، زف الفنان ناصر القصبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بشرى سارة لمحبي ومتابعي الفنان السعودي خالد سامي؛ لإعلان استجابة وزير الحرس الوطني لحالة الفنان السعودي: "شكراً من القلب لاهتمام ومبادرة سمو وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي".

الفنان خالد سامي

من هو الفنان السعودي خالد سامي؟

وفي الألبوم أعلاه نستعرض نبذة عن حياة الفنان خالد سامي، الذي يرقد حالياً في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، حيث يصارع المرض منذ أكثر من عام تقريباً، كما أن وضعه الصحي في الوقت الحالي خطير ويتدهور بشكل سريع.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا