موديل سعودية تصدم المتابعين برغبتها في الزواج من خمسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
موديل سعودية تصدم المتابعين برغبتها في الزواج من خمسة
مقالات ذات صلة
تولين البكري تصدم متابعيها بخبر طلاقها بعد يوم واحد من زواجها والسبب!!
وعد السعودية تصدم متابعيها بإطلالة مفاجئة: هل ظهرت بدون بنطال!
رهف القحطاني تخرج عن صمتها وتبوح برغبتها في الزواج بهذه الطريقة

ظهرت الموديل السعودية آش Ash في مقطع جديد عبر حسابها بتطبيق سناب شات تتحدث فيه عن رأيها في التعدد والزواج. 

موديل سعودية تثير الجدل برأيها في التعدد 

وقالت في تصريح صادم: "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو أن عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة". وأضافت الموديل السعودية أش في حديثها المثير للجدل: "أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس أنى أخون زوجي".

وعبر المغردون عن صدمتهم من حديث آش وجرأتها بالاعتراف بأن رجلاً واحداً لا يكفيها، وتساءلوا هل رأت عائلتها هذا الفيديو أم لا؟ مطالبيها بالارتقاء بتفكيرها. 

آش تثير الجدل بفيديوهات سناب شات

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تصير فيها السعودية أش الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فقد ردت من قبل على أحد متابعيها بعد أن انتقدها وقالت إن عائلتها تبرأت منها ومن تصرفاتها المخزية. 

وردت الموديل آش بفيديو حينها قالت فيه: "أنا أجمل فتاة في الخليج، وكل الرجال في الخليج يتمنوني، جمال وعقل وأخلاق" 

وحول قوله لها "أصلا أهلك شكلهم متبرين منك من اشتهرت ما شفناك في السعودية هذا اذا عندك أهل"، ردت آش: "أهلي ليسوا متبرئين مني، ولكن لا يوجد طائرات تدخل السعودية، هل تتذكر كورونا؟ أم أنك لست معنا في كوكب الأرض؟". 

أش تهاجم بدور البراهيم 

وكانت الموديل Ash قد هاجمت من قبل الفاشينيستا بدور البراهيم عبر مقطع فيديو على حسابها بتطبيق سناب شات بعد أن أعلنت بدور إبراهيم أن المطيري أوسم شاب  

وقالت في الفيديو: “إيش ابتسامته جميلة! تعالي أنتي تعالي يا أم فرقة يا أم راس، ما شبعتي ملايين من راسك، ما شبعتي زواجات، وإيش تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية يعني، بعدين خليتي كل الرجال ورحتي على عبد الرحمن المطيري.. لا عبد الرحمن تكفي لا تتزوج الشحرورة بدور لا" 

وأضافت: "راح أنهار.. بصراحة أنا بعترف لكم بشيء خلاص هزلت، صراحة اللي أبي أقوله أنا أحب عبد الرحمن المطيري.. عبد الرحمن المطيري أنا أحبك، لا تتزوج الشحرورة بدور"