موقف محرج لقعيد المجد في بث مباشر مع سيدة بعد دخول زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
موقف محرج لقعيد المجد في بث مباشر مع سيدة بعد دخول زوجها
مقالات ذات صلة
سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج مع فتاة في بث مباشر
يسرا تضع يسرا اللوزي في موقف محرج أمام زوجها
زوج هالة صدقي يطلقها رسميا على الهواء في بث مباشر بسبب هذه التصريحات!

تعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي قعيد المجد، لموقف محرج بعد مشاركته في بث مباشر مع سيدة سعودية، ليدخل عليهما زوجها أثناء البث.

قعيد المجد يسخر من مكياج النساء

وكان قعيد المجد يتحدث مع السيدة حول وضع المكياج، حيث أكد أن النساء يبالغن في وضع مساحيق التجميل ويأخذون وقتا كبيرا في هذه الأمور.

وأشار قعيد المجد إلى أنه عندما يتزوج، سوف يضع المكياج لزوجته بنفسه، لافتا إلى أن النساء يبالغن في التحدث عن الأمر وكأنه شيء كبير، خاصة مع استخدام بعض المصطلحات الخاصة بالتجميل والتي تعبر عنها النساء بعبارات إنجليزية صعبة النطق.

وقال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي قعيد المجد "أقسم بالله يا البنات اللي بتسوين ياه خرابيط، أنا بكرة أتزوج زوجتي وأصير أسوي لها المكياج بنفسي".

زوج سيدة يحرج قعيد المجد

وبمجرد مزاح قعيد المجد مع السيدة التي تشاركه البث، واصفا ما تصنعه بأنه "خرابيط" بحسب وصفه، دخل زوجها إلى البث المباشر بينهما.

ووجه زوج السيدة سؤالا بطريقة حاجة إلى قعيد المجد حيث قال له "مين اللي بيسوي خرابيط"، ليضع قعيد المجد في موقف محرج، حيث حاول أن يداري هذا الحرج بتوجيه عينيه بعيدا عن البث.

ومازح قعيد المجد الزوج الذي دخل إلى البث فجأة وحاول تغيير الموضوع، إلا أن الزوج كرر سؤاله "مين اللي بيسوي خرابيط"، ليرد عليه قعيد المجد متراجعا عن سخريته من الفتيات: "والله هالبنات أحلى بنات والله يخلي لك زوجتك ويبارك في حياتكم".

الجمهور يتفاعل مع فيديو قعيد المجد

وتفاعل عدد كبير مع مقطع الفيديو الذي انتشر لقعيد المجد بعد إحراجه في البث المباشر، حيث علق البعض على خفة ظله وطريقة مزاحه الظريفة التي عبروا عن حبهم لها.

فيما انتقد البعض طريقة البث حيث أكدوا أنهم لا يقبلون أن يصنعوا مثل المشاهير، لافتين إلى أن ظهور السيدات مع الرجال في البث أمر غير مستحب لديهم، كما انتقدوا زوجها مؤكدين أنهم تخيلوا أنه كان ليغار عليها أكثر من ذلك.

وعلق البعض قائلين إن الكسب المادي من البث المباشر جعل الكثير من الأمور غير المقبولة في المجتمعات المحافظة، أصبحت تلاقي رواجا وقبولا غير معهودين من قبل.

موقف محرج لقعيد المجد في بث مباشر مع سيدة بعد دخول زوجها

من ناحية أخرى انتقد البعض مغالاة المنتقدين للمرأة وزوجها وقعيد المجد، حيث أشاروا إلى أنهم يتحدثون في بث مباشر أمام الجميع ولا يتحدثون في غرفة مغلقة حتى يصبح الأمر حراما لدى البعض، وقالوا إن قعيد المجد أصغر من هذه السيدة كثيرا وحتى لو كان كبيرا فإنهما يتحدثان أمام المتابعين وعلى الملأ.