مي العيدان تفاجئ متابعيها برسالة جديدة لبدر الماص طليق شوق الهادي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
مي العيدان تفاجئ متابعيها برسالة جديدة لبدر الماص طليق شوق الهادي
مقالات ذات صلة
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا
سبب وفاة ابنة جومانا مراد

بعد وفاته، أحدث مي العيدان ضجة بتعليقها على رحيل، بدر الماص، طليق الفاشنيستا الكويتية الشهيرة شوق الهادي، لتفاجئ الإعلامية الشهيرة متابعها منذ ساعات برسالة إلى الماص أحدثت جدلاً واسعاً.

ونشرت مي العيدان، في حساباتها الشخصية، على تطبيقات التواصل الاجتماعي، صورة شخصية لها إلى جانب صورة للراحل بدر الماص وعلقت عليها كاتبة: "اشهد الله و اشهد عبيد الله كاملين ب أني حللت وسامحت المرحوم بدر الماس على كل شيء وكل كلمه قالها ضدي من اذى وضرر وتلفيق ولثقتي الكامله ان هناك من حرضه علي وهاولاء لن اسامحهم لكن بدر أعلن أني حللته امام الله و اسقط اَي حق لي عنده عند الله وبعد وفاته ب ٣ شهور . . الله يرحمه".

مي العيدان تفاجئ متابعيها برسالة جديدة لبدر الماص طليق شوق الهادي

 تعليق مي العيدان أحدث ضجة بين متابعيها خاصة وأنها سبق ونشرت خبر وفاة بدر الماص، مؤكدة على أنها لن تسامحه لما بدر منه في حقها، وكتبت تعليق عرضها لانتقادات واسعة قالت فيه: "وفاة زوج شوق الهادي السابق بدر الماص في حادث مروري إن لله وإنا إليه راجعون لكن أنا عن نفسي ماني محللته و لا مسامحته عن أي أذى أذاني فيه و أنا أصلا ما أعرفه تهجم علي و سبني بأبشع الألفاظ ولا أحد يجي يفتي ويتدخل شي يخصني رب العالمين بكيره مايجبرني أسامح أحد . .ادعو له بالرحمه فالدعاء رزق الميت”.

مي العيدان وبدر الماص

بعد وفاة  بدر الماص كانت مي العيدان وريان جيلر أكثر المشاهير اللذين صدموا الجمهور بردة فعلهم، فتسبب جيلر في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع على وفاة طليق الفنانة شوق الهادي، بدر الماص، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.

وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص قائلاً: "بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام". لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر.

ورسالة ريان جيلر جاءت بعد رسالة مي العيدان التي قالت فيها إنها لن تسامح ابدر الماص فيما فعله في حقها، لتهم الثنائي بالشماتة في الموت وتنهال عليهما التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيهم من موقفهم في فاة بدر الماص.

وخلال الساعات الماضية فاجئت مي العيدان متابعيها برسالة أكدت فيها على مسامحتها لبدر الماص، لتنهال عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها بموقف مي العيدان ومنها: "التسامح...يجعلك أنتي الأعلى والأقوى"، "البشاشة والتسامح والتغاضي من صفات اللي ضمايرهم نظيفه"، "كفو والله يأستاذة مي جزاك الله خيرا".

فيما جاءت بعض التعليقات التي سخرت من مي العيدان ومنها: "صح النوم يا ( مي عيدان) ..الشاب متوفي من 3 شهور وحضرتك اتذكرتي تسامحية وتعفي عنة الحين ؟؟ مالسة بدري ..اية التواضع يللي انتي فية دة ؟؟"، "هي والله ماخلت احد في حاله اضني هي ماحد بيسامحها"