مي العيدان تنتقد شوق الهادي: لا تصلح ممثلة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مي العيدان تنتقد شوق الهادي: لا تصلح ممثلة!

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، انتقادات لاذعة لمواطنتها الفنانة شوق الهادي، بسبب دورها في مسلسل السجين النصاب، مؤكدة أنها لا تصلح ممثلة.

مي العيدان تنتقد شوق الهادي

وقالت مي العيدان في انتقاداتها لشوق الهادي عن دورها في مسلسل السجين النصاب: "وشوق الهادي، أرجع وأقول هي تصلح فاشينستا لا تصلح ممثلة أبدا، مشاهدها ضعيفة ريأكشاناتها ضعيفة تفاعلها، طريقة النطق عندها".

وتابعت مي العيدان حديثها عن المسلسل والأبطال المشاركين فيه قائلة: "أفضل الممثلين اللي كانوا موجودين، عبد الله السيف، شهاب جوهر، أحمد النجار وشيماء سليمان".

أكملت مي العيدان عن الأبطال وشيماء سليمان أولا: "لكن أنا ما شفت مساحة كبيرة حقها، أنا شوفت إن شيماء تستحق مساحة أكبر من كده".

شاهدوا فيديو مي العيدان

وتفاعل الجمهور مع انتقادات مي العيدان وانقسموا بين مؤيد ومعارض وقال البعض: "شوق الهادي عندها حضور وجوها الخاص، بس ما هي عارفة شلون تستغل هالشي بالتمثيل"، "لا الفنان لازم ينعطى فرصة ما لازم تحكم عليه من أول بداية انطيها فرصة فرصتين تحياتي إلى أستاذة مي"

أما المؤيدون فقالوا: "فعلاً صح كلامج تمثيلها ضعيف بشكل وما يتطور . توقعت مع الوقت بيصير تمثيلها أقوى. وحتى فرح نفس الشي. المسلسل الوحيد اللي حسيت أنها شوي أبدعت فيه هو عافك الخاطر وبس. هم كفاشنستات أقوى".

يذكر أن مسلسل السجين النصاب من بطولة عبدالله السيف، شهاب جوهر، شوق الهادي، أحمد النجار، شيماء سليمان، ريم النجم، حصة البناي، مشعل الشايع، بيهانا، شيماء قمبر ومن تأليف فيصل البلوشي وإخراج محمد دحام الشمري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار