مي العيدان تفجر مفاجآت صادمة بشأن ممثلة خانت زوجها وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
مي العيدان تفجر مفاجآت صادمة بشأن ممثلة خانت زوجها وتكشف عن التفاصيل

كشفت مي العيدان تفاصيل صادمة بشأن ممثلة خانت زوجها في منزل الزوجية، وأشعلت الإعلامية الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بما أعلنت عنه من معلومات تخص هذه الواقعة عرضتها لهجوم عنيف.

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة تشير إلى الواقعة وعلقت عليها بكلمات دعت فيها المشاهدين لمشاهدة تفاصيل الحادث حيث كتبت الإعلامية الكويتية: "الان على القناة باليوتيوب - مي العيدان تفضح ممثله ومخرجه متزوجه ابن فنان خانته بمنزل الزوجيه مقابل ساعه روليكس مستعمله".

مي العيدان تفضح ممثلة شهيرة

وفي حلقتها من برنامج سكوب فجرت مي العيدان مفاجآت صادمة بشأن خيانة ممثلة ومخرجة شهيرة لزوجها في منزل الزوجية، واتهمت العيدان شابة مشهورة، لم تكشف عن اسمها، مكتفية بالإشارة إلى أنها ممثلة ومخرجة وليس بالضرورة أن تكون كويتية قد تكون من الخليج او إحدى الدول العربية.

 وأشارت مي العيدان إلى أن الفنانة المقصودة متزوجة من ابن فنان وقد خانت زوجها في منزلهما الزوجية وفي أثناء وجود أولادها مقابل ساعة "روليكس" فخمة ومستعملة، موضحة أن هذه الخيانة لم تمر مرور الكرام بل وصلت إلى المخفر بعدما اكتشف زوجها خيانتها واشتكت عليه بالمخفر.


 

 وقالت مي العيدان إن عشيق الفنانة لمشهورة، يطلق عليا لقب "عوار قلب"، وتابعت الإعلامية الكويتية قائلة: "اللي أنا بتكلم فيه اليوم مخجل مخجل، لكن أنا   بقالي كتير ما فجرت مواضيع ساخنة، لكن لازم أتكلم علشان المخرة هذه تقف عند حدها،   الناس بقت واصلة لمرحلة صعبة جداً وصلوا لمرحلة العار، إحنا استأنسنا الطريق الحرام وطريق العار والفشيلة".

 وأضافت مي العيدان: "هي بتتوقع إنها كدة مرغوبة ومطلوبة، لكن فيه رجال بتركض ورا أي مرا، وإلا ما كنا شوفنا رجال يسوون علاقات مع الخادمات بتاعتهم، رغم إن زوجته أحلى من الخدامة، ما هاي السلفة، هاي نوعية هذه الفئة من الرجال، ما بيتقاس الأمر بهذه الطريقة أبدا".

 وتابعت: "هي متزوجة ولد فنان، وتخيلوا كل أصدقاءه في المحطات الإعلامية يرحبون به ويضحكون عليه في ضهره، لأنهم يسوون علاقات مع مراته، لكن هو مسكر عليهم الأمر بأن هذه زوجته.. أنا قلبي بيقطع على ولادها إن عندهم هذه الأم، حتى لما أحد ينصحها شو ها اللبس احترمي ولادك وهكذا، ما تعطي انتباه، يعني المفترض بعد ما تتجاوزين الاربعين يكون فيه لبس معين  لكن اللبس اللي هي بتلبسه ما تلبسه غير واحدة ما أعرف أقل اسمها".

تفاصيل خيانة الممثلة الشهيرة لزوجها

وعن تفاصيل واقعة الخيانة قالت مي العيدان: "استغلت إن زوجها وولادها برة، وجابت عشيقها في منزل الزوجية، وأهداها هدية ساعة رولكس مستعملة تناسب قيمتها،  زوجها رجع واتفاجئ وأول مرة يسوي خطوة يثور فيها لكرامته لأني بعتبره ديوث، وفضحها ناحية أولادها وطقها وطق عشيقها، لكن هي راحت المخفر واشتكت زوجها، وبدأت الأزمة بينهم.. وأخوها رجعها لبيتها مرة أخرى لكن حتى الآن الأمور بينهم ما زالت في صدام، وهي ما بتبطل مشاكل مع القاسي والداني".

مي العيدان تفجر مفاجآت صادمة بشأن ممثلة خانت زوجها وتكشف عن التفاصيل

 وأضافت: "أنا سكت وايد لأنها طقت الباب أكتر من مرة، لكن أنا حسيت إني بتعامل مع شخصية مريضة مو طبيعية هذه لو ما بتسوي مشاكل ما بتعرف تعيش، عشيقها مسميها عوار قلب هي فعلا عوار قلب من المشاكل والغيرة وغيره وغيره".

 وتفاعل الجمهور مع مي العيدان في كثير من التعليقات منها: "لا وكولهه ثقة ..مي العيدان تفضح ..متخافين من ربج تفضحين بالناس الامام علي عليه السلام يكول لو رأيت الفضيحه لغطيتها بردائي"، "جاني فضول اعرف من تكون، مي قولي لي على الخاص ما بعلم احد "، "لاتتعقبون عورات الناس الستر وربي الفضايح سلف ودين وش تبون بهم عساهم في الشارع مفاصيخ. الانسان يلتفت ويشوف عيوبه والدنيا دواره والله م تتبع عورات احد الا تلقى من يتسلط عليك ويتتبع عوراتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار