مي عمر: شيرين عبد الوهاب سبب استبعادي من مسلسل طريقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
مي عمر: شيرين عبد الوهاب سبب استبعادي من مسلسل طريقي

كشفت الفنانة مي عمر سبب استبعادها من مسلسل طريقي للمرة الأولي، موضحة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تدخلت لمنع مشاركتها في المسلسل رغم توقيعها على العقد.

مي عمر تكشف سبب استبعادها من مسلسل طريقي

وقالت مي عمر إنه رغم تحديد موعد تصوير المسلسل نشأت خلافات حادة بين شيرين عبد الوهاب ومحمد سامي زوجها مما دفع شيرين لاتخاذ قرار مفاجئ باستبعادها.

وأوضحت مي عمر انها وقعت على عقد مسلسل طريقي بطلب من المخرج محمد شاكر خضير رغم أن محمد سامي أخبره بوجود خلافات بينه وبين شيرين عبد الوهاب. وسأله هل تعلم بمشاركة مي عمر في العمل، فرد عليه وقال له دي ترشيحاتي بس محدش بيتدخل في ترشيحاته وشيرين متعرفش.

وتابعت :"كلمني المخرج محمد شاكر خضير وقعدت معاه هو وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حد غيري في الدور وكانوا حاسين إن الدور مرسوم علي".

وأضافت أنه بعد أن تسلمت سيناريو المسلسل وبدأت في قراءة أول 15 حلقة وأثناء توجهها إلى التصوير تلقى زوجها محمد سامي مكالمة هاتفية ليخبره أحدهم قائلاً: "المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟! مش موافقة إني أبقى في المسلسل".

وأكدت مي عمر أنها لم تغضب من شيرين عبد الوهاب لكنها حزنت بسبب ضياع الدور منها لإعجابها الشديد به، مشيرة إلى أنها توقعت فشل المسلسل لكنه نجح على عكس ذلك وتابعت :"لنفسي أكيد ربنا يريد لي خيرا أكبر، وبالفعل قدمت في العام التالي دور شهد في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان ونجح بقوة".

وتحدثت مي عن سبب التزامها الصمت أمام المشاكل المثارة حولها منذ بداية مشوارها الفني قائلة: عدم الرد "قوة"، مفسرة ذلك بأنه أمر صعب للغاية ويستلزم قدرة كبيرة على التحكم في المشاعر والغضب.

مي عمر ترد على انتقادات نسل الأغراب

ومنذ اليوم الأول لعرض مسلسل نسل الأغراب، استطاعت الفنانة مي عمر لفت الأنظار إلى دور جليلة الذي تقدمه في المسلسل، غير أن البعض انتقد ظهورها بمكياج زائد اعتبروه غير ملائم لشخصية امرأة صعيدية.تواصل مي عمر الدعاية لشخصية جليلة من مسلسل نسل الأغراب، وتنشر صورها من المسلسل وكواليسه وتشاركها مع متابعيها.

ونشرت مي عمر عددًا متتابعًا من جلسات التصوير التي خضعت لها بشخصية جليلة عبر حسابها على إنستغرام.

ولاقت مي عمر استحسان متابعيها بتعليقات تثني على جمالها وشكلها ودورها في نسل الأغراب.

وتعرضت مي عمر لانتقادات بسبب ظهورها بمكياج زائد في المسلسل، وكتبت لها إحدى المتابعات مثنية على جمالها وقالت: "أنتي جمالك رائع وماكانش محتاج الأوفر الزايد في المكياج، فمش معقول كل اللي في مسلسل نسل الأغراب مغيرين ملامحهم للخمار والسواد، وأنتي الوحيدة اللي مااتغيرش ملامحها".

وردت مي عمر على الانتقادات قائلة: "حبيبتي المكياج بيبقى على حسب الدور وطبيعته، ودور جليلة متطلب المكياج الأوفر، وأعتقد أني مثلت أدوار كتير أوي بدون مكياج وبمكياج خفيف جدًا، وكل شخصية بتبقى مختلفة عن التانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار