نادين الراسي تحير محبيها بصورة على انستقرام!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
نادين الراسي تحير محبيها بصورة على انستقرام!
مقالات ذات صلة
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
ميلانيا ترامب تحصل على خاتم زواج أرخص من خاتمها الأصلي: سعره مفاجأة

وضعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي متابعيها في حيرة بوضع صورة عبر انستقرام من خلال خاصية الستوري، وأشارت في الصورة التي نشرتها إلى أن أوّل كانون الأول هو اليوم الذي بدأت فيه حياتها مجدداً.

وفي التفاصيل، فإن الصورةٍ ليد مع يد خطيبها وهما يرتديان خاتم الخطوبة رسميّاً، مع عبارة "الأول من كانون الأول، يوم يجب تذكّره".
نادين الراسي تحير محبيها بصورة على انستقرام!
 وفي حين تحفّظت نادين الراسي على الكشف عن هويّة الأشخاص في الصورة، واكتفت بذكر الحرف الأول من إسمه توقع جمهورها بخطبتها رسمياً.
 وأخفت نادين هوية الرجل والسيدة في الصورة، الأمر الذي دفع بالبعض إلى وضع علامات استفهام حول ما إذا كانت نادين هي العروس أم هذه الصورة التقطت من خطوبة ابنها مارك، خصوصا وأنها أرفقت الصورة بهاشتاغ "م. ن".

يُذكر أن الراسي كانت قد إعتذرت عن المشاركة في مسلسل "يا مالكاً قلبي"، المؤلف من 10 حلقات، وذلك لظروف خاصة بها، وقد أكدت بعض الجهات المعنية بالموضوع أنه لا يوجد أي خلاف بين الشركة المنتجة للمسلسل مع الراسي، مع التشديد على أنه قد يتم التعاون معها بالفترة المقبلة بأعمال أخرى.

نادين الراسي فنانة لبنانية ولدت عام 1971 وشقيقة الفنان "جورج الراسي"  بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي.

وتزوجت نادين الراسي أول مرة  عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول "مارك"، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من "جيسكار أبي نادر" الذي أنجبت منه طفليها "مارسيل" و"كارل".