نادين نجيم تحير الجمهور حول نهاية 2024: هل تتحول الحرب لحب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
نادين نجيم تحير الجمهور حول نهاية 2024: هل تتحول الحرب لحب؟

شوقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الجمهور إلى مزيد من التفاصيل حول مسلسلها 2024 والذي يقترب من الانتهاء، وذلك في محاولة لتوقع الأحداث بينها وبين محمد الأحمد وتحول الحرب بينهم إلى قصة حب والتي نشأت بعد الكثير من القتال والصدام.

نادين نجيم تحير الجمهور حلو تفاصيل مسلسل 2024

بعد أن أجبر لوئ، محمد الأحمد، النقيب سما، نادين نجيم، على الذهاب معه إلى تركيا من خلال تهديدها بخطف ابنتها ميرا، من أجل تنفي مهمة سرية لانتقامه لقتل والده، وذلك من خلال تمثيل أنهم زوجان يتحول الأمر إلى حقيقة.

خلال الحلقات الأخيرة بدأت سما ترى جانباً من لؤي لكونه بعيداً عن تاريخ عائلته من تجارة المخدرات، وعبرت نادين نجيم من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عن هذا الأمر.

ونشرت نادين نجيم بعض اللقطات من المسلسل وكتبت عليها حول ما يدور بين شخصيتي سما ووائل من نظرات وتفاصيل صغيرة تكشف عن تطور العلاقة بينهما.

مسلسل 2024 لنادين نجيم ومحمد الأحمد

وكتبت نادين نجيم: "سما ولؤي علاقة غريبة عجيبة، تفاصيل صغيرة تتبنى بينهم، نظرة كلمة همسة"، ووجهت الفنانة اللبنانية سؤالاً إلى  متابعيها حول توقعهم لتطور الأمر بينهم قائلة: "معقول تطور العلاقة أكثر من هيك، لؤي رغم كل شيء منيج كتير وليس له علاقة بعائلته"، وتابعت: "انتوا شو رأيكم؟، بتظبط بينهم".

نادين نجيم تحير الجمهور حول علاقة سما ولؤي في مسلسل 2024

وفي النهاية، أضفت نادين نجيم مزيداً من التشويق على أحداث الـ 3 حلقات الباقية من المسلسل، مشيرة إلى أنها تتابعه بنفس الشغف لدى الجمهور قائلة: "أنا كأني مش ممثلة، كثير متحمسة شو راح يصير بعدين".

وواصلت نادين نجيم جذب الجمهور لتفاصيل مسلسل 2024، من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، أعادت فيها نشر صورة لشخصيتي سما ولؤي من حساب قناة MBCكتب فيه:" احترنا وضعنا مع هالثنائي الغريب سما ولؤي.. مين بيعرف بحبوا بعض أو بيكرهوا بعض"، لترد الفنانة اللبنانية قائلة: "حتى انا احترت ".

نادين نجيم

ومازحت نادين نجيم الجمهور حول مشهد الصفعة التي ظهرت في الحلقة 11 من مسلسل 2024 خلال تمثيل الثنائي لمشكلة بينهم من أجل تسهيل إقامة سما في منزل الغول لسرقة مفتاح مخزن أمواله.

وأوضحت أن المشهد كان حقيقياً، وشعرت بالألم بسببه قائلة: "طلع معه حقيقي شال لي وجهي من محله، بس كفيت المشهد"، مشيرة إلى أن محمد الأحمد ظل يقدم لها الأسف، قائلة: "وهو حرام يقول لي أنا آسف"، وواصلت مزاحها بكلمات من شخصية سما قائلة: "الكف منه تمثيل بس إله مني بوكس"، في إشارة لتوعده.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نادين نجيم حول ما ستحمله الحلقات القادمة من المسلسل   خاصة علاقة لؤي وسما وعبر البعض عن أمنيتهم أن تكون النهاية سعيدة بينما عبر البعض عن خوفهم من نهايات مسلسلات نادين نجيم الصادمة لهم.

وكتب بعض المتابعين: "رائعين ابدعتوا، بس خايفة من النهاية"، "شكلها علاقتهم راح تضبط"، "بودي اتفائل بالنهاية بس فيليب موجود"، "بتمني تكون النهاية سعيدة تكون سما وميرا عايشين بأمان"، "لؤي العوض اللي بيحكوا عنه بس فيليب ما راح يمشيها هيك".

تعليقات الجمهور على مسلسل 2024 لنادين نجيم

ووصلت أحداث مسلسل 2024 إلى ذروتها بتنفيذ محمد الأحمد ونادين نجيم لخطة الانتقام التي سافروا تركيا من أجلها ونجحوا في حرق كافة أموال وبضاعة الغول بعد التسبب في قتل ناظم الديب، إلا أن رصاصة تصيب لؤي خلال رحلة هروبهم، وتنتهي الحلقة 12 من المسلسل بوصولهم إلى المعلم عماد الذي ساعدهم في بدء المهمة من أجل المساعدة في إعادتهم إلى لبنان من جديد ولكن الغول يلحق بهم.

مسلسل 2024 يشارك في بطولته نادين نجيم ومحمد الأحمد وطوني عيسى، وكارمن لبس ووسام صليبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار