نادين نجيم بإطلالة كاجول في عيد ميلادها بسعر غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
نادين نجيم بإطلالة كاجول في عيد ميلادها بسعر غير متوقع
مقالات ذات صلة
نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم
نادين نجيم في إطلالة جديدة تبرز آثار إصابتها بعد انفجار مرفأ بيروت
هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عدداً من الصور على حسابها الشخصي بإنستجرام أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة.

نادين نجيم بإطلالة كاجول

وتألقت نادين نجيم، بـ تي شيرت كرتوني باللون الرمادي، ومرتديه معه كارديجان باللون الموف الفاتح الذى يبرز عن جمالها ورشاقتها.كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابية تبرز جمالها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي ، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم.

ورغم بساطة إطلالة نادين نجيم إلا أن سعر التي شيرت الذي ارتدته منماركة GUESS  بلغ سعره 2000 دولار.

نادين نجيم بإطلالة كاجول في عيد ميلادها بسعر غير متوقع

كذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنادين وهي تقوم بالطيخ من داخل مطبخها وتقوم بتحضير اكلة شهية لعائلتها وصديقاتها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الطريف الذي التقطته لها صديقتها، ونال اعجاب الالاف منهم وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها وعفويتها.

نادين نجيم بإطلالة كاجول في عيد ميلادها بسعر غير متوقع

إصابة نادين نجيم

وتعتبر نادين نجيم من النجمات اللاتي تعرضن لإصابات وخسائر بالغة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر هذا الانفجار.

وفي لقاء تليفزيوني مؤخرا، مع الإعلامي مالك مكتبي، قالت نادين نجيم: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي، وذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا"

وعلقت نادين نجيم قائلة:  "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

نادين نجيم ودراما رمضان 2021

وكان الممثل فادي إسماعيل ومعتصم النهار اعلنوا أن الجدل مازال قائماً تجاه مسلسل "صالون زيزي" بمشاركة نادين نجيم.

ولم ينته صناع المسلسل من تصويره حتى الآن والمقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية، بسبب الحظر المفروض في لبنان بسبب فيروس كورونا، واتخاذ بعض شركات الإنتاج في لبنان قرارات استثنائية بتعطيل بعض تصاريخ التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت شركة الانتاج إنها تحاول الانتهاء من التصوير في الموعد المحد له. كما أعلنت شركة الصباح تعذر عرض مسلسل 2020 لنادين نجيم ضمن رمضان الفادم 2021 بسبب تأخر التصوير وتأجيل عرضه لرمضان المقبل