ناهد السباعي تزيد الحيرة بأول ظهور بعد تغيبها المتعمد لإلغاء زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
ناهد السباعي تزيد الحيرة بأول ظهور بعد تغيبها المتعمد لإلغاء زفافها
مقالات ذات صلة
ناهد السباعي تنشر صورة لشقيقها من داخل المستشفى وتعلق بطريقة كوميدية
ناهد السباعي في إطلالة بحرية جديدة
تسريب خبر خطوبة ناهد السباعي بدون قصد.. وهكذا علقت بشكل فوري

أشعلت ناهد السباعي حيرة جمهورها بأول ظهور لها بعد اختفائها المتعمد نتيجة لما يقرب الأسبوع نتيجة إلغاء حفل زفافها بشكل مفاجئ.

شاهدي أيضاً: بعد خبر الطلاق..تسريب نص رسالة اعتذار ناهد السباعي للحضور كشف الحقيقة!

فقد نشرت ناهد السباعي صورة تكشف من خلالها عن طعامها الذي كانت تتناوله في أحد المطاعم مساء أمس دون أن تعلق على الصورة بكلمة واحدة أو تكشف عما إذا كان هناك مرافقون لها خلال تلك الوجبة أم لا.

 ناهد السباعي

وتجاهلت ناهد السباعي تماماً التعليق على مسألة إلغاء حفل زفافها، رغم تساؤلات الجمهور في تعليقه على الصورة، وحتى الآن لم تطلق تصريحاً رسمياً عما إذا كانت قد ألغت زواجها نهائياً بعد خلافها مع زوجها أم أنها في طريقها لإصلاح الأمور معه والاحتفال من جديد بالزفاف بعد أن عقدا القران بالفعل منذ قرابة 10 أيام مضت.

واعتبر البعض أن نشر النجمة المصرية لهذه الصورة يكشف عن تحسن حالتها المعنوية، لأنها ألمحت إلى ذلك عبر ثمرة الأناناس التي كان طعامها ممتداً عليها، وهي الفاكهة المفضلة لديها، وكانت دائماً تمازح محبيها بصورها وهي تمسك ثمار الأناناس.

وكانت بعض التقارير قد نشرت نص رسالة الاعتذار التي أرسلها ناهد السباعي وزوجها محمد عبد ربه إلى المدعوين للاعتذار عن إلغاء حفل الزفاف وكُتب فيها: "لأهل والأصدقاء نعتذر لكم جميعا. تم تأجيل حفل الزفاف لظروف طارئة"، حيث تبين أن توقيت إرسال هذه الرسالة النصية جاء قبل حفل الزفاف بيوم تقريباً، وليس كما أشيع أن الحفل تم إلغائه قبل بدئه بساعات بعد نشوب خلاف بينها وبين عريسها.