نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

خضعت نجمات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" لجلسة تصوير جديدة على يد المصورة آية البرقاوي، وظهرن بشكل مختلف عن ما كانوا عليه بالعمل الذي أثار ضجة كبيرة بالوطن العربي.

فتيات الروابي يجتمعن في جلسة تصوير

واجتمع في جلسة التصوير كل من أندريا طايع والتي جسدت شخصية مريم في العمل، ,نور طاهر المجسدة لشخصية ليان، وسلسلبيلا المجسدة لشخصية رقية، وجوانا عريضة المجسدة لشخصية رانيا.

بالإضافة إلى الفنانة ركين سعد التي جسدت شخصية نوف، ويارا مصطفى التي ظهرت بشخصية دينا، كما تواجدت معهن في جلسة التصوير مخرجة العمل تيما الشوملي والتي شاركت أيضًا في كتابته إلى جانب شيرين كمال.

نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

نجمات الروابي بشكل وإطلالة مختلفة

وظهرت فتيات الروابي بإطلالات بألوان زاهية ما بين الزهري والأزرق والبنفسجي الفاتح، وتغيرت أشكالهن ومظاهرن عما تواجدن عليه في العمل.

وتفاعل الجمهور مع جلسة التصوير متغزلين بجمال الفتيات وموهبتهن، مؤكدين أنهن تمكن من اقتحام عالم الشهرة من أوسع أبوابه.

نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهننجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات:

تدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 6 حلقات، حول فتاة تتعرض للتنمر في المدرسة، وتسعى إلى الانتقام ومواجهة الأمر بطريقتها الخاصة، ومن خلال الأحداث يلقي المسلسل الضوء على عدد من المشكلات التي تواجهها الفتيات وأسرهن في تلك المرحلة العمرية، ومن أبرزها التنمر وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، التحرش الجنسي وجرائم الشرف في المجتمعات العربية، بالإضافة إلى وصمة العلاج النفسي.

المسلسل من نوع الدراما الشبابية التشويقية، من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي، من إنتاج: تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.

المسلسل بطولة: "ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة.

نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

نجمات مدرسة الروابي للبنات يخضعن لجلسة تصوير جديدة تظهر تغير ملامحهن

ردود أفعال متباينة بعد عرض مسلسل مدرسة الروابي:

أثار المسلسل منذ بدء عرضه على "نتفليكس" جدلا واسعا في الأردن، لما تضمنه من مشاهد وصفها البعض بـ"الجريئة"، في إطار تناول المسلسل لقضايا التنمر والتحرش ووصمة العلاج النفسي وجرائم الشرف والتفكك الأسري واستغلال القُصّر وسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي.

وتعددت ردود أفعال وتعليقات الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل. حيث جاءت ردود الأفعال بين مؤيد لفكرة المسلسل على اعتبار أنها تعكس واقعا ملموسا، وبين من يرى في المسلسل اعتداء صارخا على المنظومة المجتمعية المحافظة في الأردن.

وتصدر وسم "#مدرسة_الروابي_للبنات" قائمة الأعلى تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما نشر مدونون ونشطاء عشرات التغريدات والتدوينات، بدا فيها واضحا الانقسام في الآراء.

واستهدف المسلسل الجديد مجتمع مدارس الإناث وتناول قضية "التنمر" بين الفتيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار