نجمة ذا فويس تصدم الجمهور بتغير تام في ملامحها جعل التعرف عليها صعباً!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
نجمة ذا فويس تصدم الجمهور بتغير تام في ملامحها جعل التعرف عليها صعباً!
مقالات ذات صلة
سميرة سعيد تنشر صورة لها بين الماضي والحاضر: برأيكم ماذا اختلف!
صور إطلالة إليسا بالجمبسوت العسكرية تعرضها لانتقادات: وهذه هي الأسباب!
صور تعرفي على بيوت الأزياء المفضلة لشيرين عبد الوهاب في الحلقات الأولى من The Voice

فاجأت الفنانة مروة ناجي نجمة ذا فويس متابعيها بتغير ملحوظ في ملامحها، وذلك من خلال صورة نشرتها من أحدث فيديو كليب لها من المنتظر عرضه على الشاشة قريباً.


مروة ناجي انستقرام

نشرت مروة ناجي نجمة ذا فويس على حسابها على انستقرام صورة من أحدث فيديو كليب لها، والذي يحمل اسم "لما لاقيتك"، وحمست متابعيها بأجواء العمل من خلال كتابة تعليق أنه قريباً جداً سوف يتم طرحه.

مروة ناجي بتغير ملحوظ في شكلها أثار الجدل
وأبدى بعض متابعي مروة ناجي صدمتهم من تغير ملامحها بشكل كبير، وأنهم لم يتعرفوا عليها من الوهلة الأولى، فكتبت لها معجبة: "شكلك غريب الله يخربيت عمليات التجميل"، إلا أن نجمة ذا فويس نفت إجرائها أي تجميل مشيرة إلى أن كل ما في الأمر أنها غيرت لون شعرها.

من تعليقات متابعي مروة ناجي على تغير شكلها
مروة ناجي ذا فويس 

ومن المعروف عن مروة ناجي أنها مطربة في دار الأوبرا المصرية شاركت في الموسم الثاني من برنامج ذا فويس، وانضمت وقتها إلى فريق الفنان صابر الرباعي إلا أنها لم يحالفها الحظ لكي تصل إلى النهائيات.

وتعرض صابر الرباعي وقتها لهجوم عنيف بسبب خروج مروة ناجي من البرنامج، إلا أنه كشف في أحد اللقاءات أنها هي من طلبت منه استبعادها من البرنامج لأنها لم تعد مرتاحة، على حسب تعبيره، وبعد خروجها من ذا فويس واصلت مشوارها الفني وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي.