نجوى فؤاد تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: أخضع للعلاج في المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
نجوى فؤاد تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: أخضع للعلاج في المنزل

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعاني منها حالياً وتخضع للعلاج، موضحة أنها تتلقى العلاج في المنزل ولم تنقل إلى المستشفى.

نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت نجوى فؤاد أنها تعاني من انزلاق غضروفي بين الفقرات وتخضع حالياً إلى العلاج الطبيعي، معلقة: "جالى انزلاق غضروفي بين الفقرة الرابعة والخامسة وضاغط على العصب عاملي آلام مبرحة وبتعالج علاج طبيعي في المنزل وليس المستشفى".

ونفت نجوى فؤاد خضوعها إلى الجراحة متمنية عدم اللجوء لها، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تبدأ حالتها الصحية في التحسن خلال الفترة القادمة.

وتابعت قائلة: "الدكتور بيستخدم الليزر والعلاج الطبيعي باليد عشان يحاول يطلع العصب ما بين الفقرتين والحمد لله مفيش جراحات، وأنا حاليًا بتحرك في المنزل وأنا بتسند، وإن شاء الله يكون في نتيجة تحسن بعد 10 أيام على حسب كلام الطبيب".

ولفتت إلى أنها كانت تقرأ سيناريو مسلسل جديد عرض عليها، قائلة: "المسلسل سوف يعرض في رمضان المقبل 2022، وهو لا يزال في مرحلة التحضيرات إلى الآن، وسوف أظهر أيضًا في عدد من البرامج التلفزيونية".

واختتمت حديثها: "أتمنى أن التقي جمهوري في رمضان المقبل، وأوجه الشكر لكل من اطمأن على حالتي الصحية".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد هو فيلم قهوة بورصة مصر، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول العادات والتقليد المصرية المختلفة وذلك من خلال مجموعة من الأشخاص الذين تتقاطع حياتهم داخل أحد المقاهي.

فيلم "قهوة بورصة مصر" تأليف علاء مرسي وإخراج أحمد نور، ومن بطولة علاء مرسي، صلاح عبد الله، محمد جمعة، جمال حجازي، إبراهيم طلبة، ياسر الزنكلونى، حسام الجندي، ريكو، مروة عبد المنعم، أحمد صيام.

من هي نجوى فؤاد؟

وولدت الفنانة الاستعراضية والراقصة نجوى فؤاد، في 6 يناير عام 1939، بمدينة الإسكندرية لأب مصري وأم فلسطينية توفيت وتركت رضيعتها عواطف محمد عجمي التي اشتهرت فنيًا باسم نجوى فؤاد، وعمرها لا يتجاوز السبعة أشهر.

تولت زوجة أبيها تربيتها وكانت بمثابة أم حقيقية لها، وعشقت نجوى فؤاد الفن منذ الصغر، وبدأت مشوارها الفني كراقصة في الصالات ثم اتجهت للسينما ومزجت بين التمثيل والرقص في أدائها، وشاركت في أكثر من 270 عملًا فنيًا، بالإضافة إلى تأسيسها شركة إنتاج فني وإنتاجها بعض الأفلام الخاصة بها مثل "حد السيف" و"ألف بوسة وبوسة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار