نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

نشرت الفنانة المصرية، نهال عنبر، صورًا لزيارتها للفنان المصري، شريف دسوقي، في المستشفى التي يتلقى علاجه فيها بعد العملية الجراحية التي أسفرت عن بتر قدمه.

وقامت الفنانة المصرية نهال عنبر، وهي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لشئون الصحة، وبطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، بزيارة الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى، مساء الخميس 27 مايو/أيار الجاري.

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

ونشرت الفنانة نهال عنبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور على هامش الزيارة، معلقة عليها بقولها: "ألف حمد لله على سلامة الفنان شريف الدسوقي.. تمت العمليه بنجاح ونسأل الله يتمم شفاه على خير.. ويرجع لبيته بالسلامة ويرجع لشغله ولفنه.. ويرجَّع الضحكة الحلوة على الشاشة من تاني.. اللهم أمين يارب العالمين".

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي:

من جانبه، قال الدكتور محمود الشرقاوي، مدير مستشفى دار الشفاء، حيث يعالج الفنان المصري شريف دسوقي، إن هناك توجيها رئاسيا باستقبال ومتابعة الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بمستشفى دار الشفاء.

وتابع:”هناك تقرير مبدئي إلى حد ما أبلغنا به، وتم تجهيز فريق طبي متخصص من استشاريي جراحة الأوعية الدموية والجراحة العامة والباطنة والسكر والتغذية العلاجية”.

وكانت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، أعلنت نقل الفنان شريف دسوقي والذي أجرى عملية جراحية لبتر ساقه في الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وعاد مدير مستشفى دار الشفاء للتأكيد على تحسن الحالة الصحية لدسوقي، إذ لن يكون هناك تدخلا جراحيا جديدًا، وسيقتصر الأمر على العلاج الدوائي فقط.

لكنه أشار إلى معاناته من اضطراب نفسي منذ أن تم بتر قدمه، في حين تشهد حالته النفسية تشهد تحسنًا ملحوظًا اليوم.

وأجرى دسوقي عملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه، بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع "خراج" نتج عن إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد الأفلام، وتضاعفت بسبب إصابته بالسكري.

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

نجوم في زيارة شريف دسوقي في المستشفى: 

حرص عدد من نجوم الفن على زيارة الفنان شريف دسوقي، والذي أجرى عملية بتر قدمه منذ أيام إثر مضاعفات جرح بسبب مرض السكري.

وقام بزيارة شريف دسوقي في المستشفى، الفنان مصطفى درويش أحد ابطال مسلسل «100وش»، للاطمئنان على حالته الصحية.

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

كما زارته الفنانة زينب غريب، وكتبت عبر «انستغرام»: «كنت رايحة له وقبل ما أدخل كنت متوترة شوية، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه، أنا ممتنة ليك يا أستاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك».

وتابعت «اشتغلت معاك عمل بـ100 وش، وكل أملي إني اشتغل معاك تاني وتالت وعاشر، تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش».

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

وحرص أيضا على زيارة «دسوقي» الفنان أحمد صلاح الدين بصحبة ابنه، ونشر عبر «فيسبوك»، صوره تجمعه مع ابنه «زين» في المستشفى وبجوارهما شريف دسوقي، وعلق عليها قائلاً: «زين مع شريف الدسوقي في المستشفى».

كما أن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية زار مع وفد من النقابة، الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى، وذلك بعد إجرائه عملية بتر لساقه اليسرى.

ونشر فهمي تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: "قمت اليوم انا ووفد من أعضاء مجلس نقابه المهن التمثيلية بزياره الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى وهو الحمد الله بخير ويطمئن جمهوره على صحته كل الشكر للسادةالزملاء الفنانين الذين قدموا كل الدعم وهذا ليس بغريب على أسرة الوسط الفنى كل الشكر لفنانى الإسكندرية على جهدهم وإخلاصهم لصديق العمر كل الشكر إلى كبير الوسط الفنى نقيبنا الدكتور أشرف زكى صاحب كل المواقف العظيمة معنا وكل الشكر إلى قائدنا جميعا الرئيس عبد الفتاح السيسي والشكر أولا وأخيرا إلى الله سبحانه وتعالى ونسأل الله أن يتمم شفاءه على خير ويعود لنا جميعا في أتم صحة وحال".

نهال عنبر تنشر صورًا من زيارة شريف دسوقي في المستشفى بعد بتر قدمه

بتر قدم شريف دسوقي:

الفنان المصري، شريف دسوقي، خضع مؤخرًا لعملية جراحية أسفرت عن بتر أحد قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" موضحة سبب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:"للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، في بيان رسمي، مساء الثلاثاء 25 مايو/أيار، عن تكفل الشركة المتحدة للخدمة الإعلامية بعلاج الفنان المصري، شريف دسوقي، بعد بتر قدمه مؤخرًا، كما وجهت الشكر للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لاتخاذه قرارًا إنسانيًا متعلق بالفنان.

حيث وجهت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الشكر، للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وجه بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي.

حرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه لعملية جراحية اضطر فيها الأطباء لبتر إحدى قدميه.

ونشرت الصفحة الرسمية لشريف دسوقي عبر موقع وتطبيق "فيسبوك" تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار