نور الفلاح: فتاة كويتية الأصل خطفت قلب آل باتشينو في عمر الـ80

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
نور الفلاح: فتاة كويتية الأصل خطفت قلب آل باتشينو في عمر الـ80

خلال الأيام الماضية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بحمل فتاة، 29 عاماً من زوجها النجم العالمي آل باتشينو، 83 عاماً، فمن هي نور الفلاح التي خطفت قلب النجم العالمي؟

احتفل آل باتشينو بولادة ابنه الرابع، والأول من نور الفلاح، وأطلق عليه اسم رومان باتشينو، وسط تساؤلات عن ماهية الفتاة الشابة.

نور الفلاح

نور الفلاح هي فتاة أمريكية من أصول كويتية تبلغ من العمر 29 عاماً، وقبل ارتباطها بآل باتشينو انتشرت شائعات عن علاقة عاطفية تجمعها بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا إلا أنها نفت الأمر.

وُلدت نور الفلاح لأب كويتي وأم أمريكية، إلا أنها عاشت حياتها كاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرست نور الفلاح هناك أيضاً، لتتأثر بشكل كامل بالثقافة الغربية كونها نشأت وتربت ودرست هناك.

وعن دراستها فدرست نور الفلاح الفنون السينمائية، وبدأت نشاطها الفني مبكراً حيث عملت كمنتجة عام 2014. وقدمت وقتها مجموعة من الأعمال الفنية هيا شوارع الحياة، وفيلم بروسا نوسترا القصير عام 2016 وهي المخرجة المنفذة له.

زيجات نور الفلاح

كانت الزيجة الأولى لنور الفلاح من المخرج ميك جايجر البالغ من العمر 79 عامًا والذي التقت به في عام 2017 وساعدها في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي زادت من شهرتها في العالم، وذلك قبل أن ينفصلا في عام 2018.

انطلقت شرارة الحب الأولى بين آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ53 عامًا مع بداية انتشار وباء كورونا في عام 2020، وفي عام 2022 كان الظهور الأول لهما خلال ذهابهما لتناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم.

أبناء آل باتشينو

أنجب آل باتشينو ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، من صديقته مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988، أما صديقته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، فأنجب منها توأمه أنطون وأوليفيا، في عام 1997 قبل أن ينفصل عنها رسميًا عام 2003.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار