هكذا رد الفنان السعودي عايض على سؤال عن عيسى المرزوق.. والأخير يعلق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
رد الفنان السعودي عايض على سؤال عن عيسى المرزوق
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

رد الفنان السعودي عايض على سؤال مفاجئ عن عيسى المرزوق بطريقة غريبة، حيث أشعل تصرفه غير المتوقع الذر رصدته كاميرا برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.

تصرف الفنان السعودي عايض بسبب عيسى المرزوق

وكان هشام الهويش مذيع برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، قد سأل ضيفه عايض عن رأيه في عدد من النجوم، ولكن عندما وصل السؤال إلى عيسى المرزوق، قام النجم السعودي بتصرف غريب حيث أمسك برذاذ الكحول وقام بتطهير يده فوراً، ليسأله المذيع الشهير عن سبب ما فعله ليرد بثقة: “بتطهر، ما أدري في شيء يميزه أم لا، ولكن المفروض ما ينحط مع هؤلاء الأساتذة”، مما أشعل غضب جمهور النجم الكويتي الشهير، الأمر الذي دفع الأخير في النهاية للرد بمقطع فيديو مطول عبر حسابه على "سناب شات".

رد فعل عيسى المرزوق على تصرف عايض

وقال عيسى المرزوق في رده: "ردًا للأخ الفاضل الخلوق المحترم عايض شو اللي شاغل بالك ليش حارق قلبك ليش تاعب نفسك بهالحركات، الفن يكون ذوق واحترام وشخصية حلوة ومحبوبة ماهي شخصية تمسخر نفسها وتتصرف تصرفات بزران أو تتلفظ بألفاظ”.

وأكمل النجم الكويتي: “لما يذكرولي أي اسم سواء ليه قيمة أو ما له قيمة أنا أقول أحبه هو إنسان وليه احترامه، ولكن انت كريال أو كرجل هل هالحركات تليق برجولتك للأسف لأ، أنا ما بحب أتكلم لكن أقولك اجمع أغانيك ما ييجوا أغنية واحدة من أغانيا أنا ما بتكلم بالأرقام بتكلم بمحبة الناس والناس شايفين الحفلات والمحبة والشخصية والاحترام”.

وانفعل عيسى المرزوق بعد ذلك، موجهاً كلمات حادة لعايض، حيث قال: “اترك هذا كله على جنب، إذا حاطط براسك إنك بتضحك الناس علي، أقسم بالله لو إني إنسان مو متربي والله هضحك الوطن العربي كله على راسك هذه سناباتي وقاعد أقول هذا وأكلمك كراجل وأد الكلام اللي أقوله، وبإمكاني أشربك المعقم اللي كان بإيدك ده عشان تعقم جسمك أخلاقك.. ما فعلته لا يليق بتصرفات فنان محترم، فكر قبل ما تتصرف وانت فنان، شكرًا على ذوقك وأخلاقك، وشكرًا على تصرفك السيئ، وبالتوفيق لك عسى ربي يحفظك من كل شر”.

زفاف عيسى المرزوق

وكان عيسى المرزوق قد أعلن خبر زفافه من هديل الأنصاري شقيقة خبيرة المكياج الشهيرة أمل الأنصاري خلال فصل الصيف الماضي، لكنه رفض نشر صور زوجته أو الظهور معها عبر السوشيال ميديا.

عيسى المرزوق يثير الجدل

المعروف أن الفنان الكويتي يثير الجدل دائماً بتصرفاته، حيث تعرض للانتقادات مؤخراً بعد أن اشترى كمامة فاخرة من ماركة شهيرة لكي يحمي نفسه من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، كما أثير الهجوم ضده بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يتناول قطعة من اللحم المغطاة بطبقة من الذهب الخالص القابل للأكل.