هل قصد سارة التونسي؟جمال العدل يشيد بإلهام شاهين وينتقد الفنانات الجدد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
هل قصد سارة التونسي؟جمال العدل يشيد بإلهام شاهين وينتقد الفنانات الجدد
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب تقبيله لابنه على فمه ويرد على منتقدين
نبيلة عبيد تشيد بلقائها بمحمد رمضان: أحترام ولياقة مع نجم جميل

بمناسبة عرض حكاية "حتة مني" للفنانة إلهام شاهين، ضمن أحداث مسلسل "زي القمر"، حرص المنتج جمال العدل على الإشادة بإلهام وبقيمتها الفنية.

العدل يشيد بإلهام وينتقد جيل الفنانات الحالي

وكتب العدل عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك":فى حب الهام شاهين و مهنه التمثيل،تظل اعمال الفنان المحترمة و الصادقة هى معيار نجاحه و حب الجمهور له، هذه هى إلهام شاهين و جيلها الرائع الذى أتمنى ان يتعلم منهم بعض –وأكرر- بعض ممثلات الجيل الجديد المهتمون أكثر بما يرتدون من شنط و جزم أكثر من اهتمامهم بالمهنه و آدابه".

الجمهور يتكهن بإنتقاد العدل لسارة التونسي

وبسبب الأزمة الأخيرة بين المنتج جمال العدل والممثلة التونسية سارة التونسية والتي حدثت في كواليس مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، تكهن البعض أن العدل يقصد بيجيل الفنانات الحالي يشير إلى سارة التونسي وأن العدل ينتقدها بطريقة غير مباشرة.

إلهام شاهين ترد على جمال العدل

من جانبها حرصت الفنانة إلهام شاهين أن ترد على إشادة المنتج جمال العدل بها، وعلقت عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" كاتبة: "حبى وإحترامى للصديق الغالى والمنتج الكبير جمال العدل.. أعتز جدا برأيك الذى أسعدنى كثيراً".

تابعت إلهام شاهين: "أشكرك من كل قلبى وأتمنى لك كل الخير.. و يارب أٔكون دايماً عند حسن الظن بى.. و إن شاءالله نستمتع فى رمضان بأعمالك الرائعة".

إلهام شاهين ومسلسل "حتة مني"

يذكر أن إلهام شاهين يعرض لها حاليا، حكاية "حتة مني"، ضمن أحداث مسلسل "زي القمر"، ويشاركها البطولة أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، والمسلسل من تأليف شهيرة سلام، واخراج حسام على.

وكانت تحدثت إلهام شاهين عن نموذج المرأة  القوية الذي تقدمه في حكاية "حتة مني"، من مسلسل "زي القمر"، قالت: "أنا أحب المرأة القوية جدا، والمرأة تعلا عند الراجل لما تحافظ على كبريائها وكرامتها، مش لما تطاطي. أنا أعرف ستات كتير تعرف إن جوزها على علاقة وتطنش علشان ما تخربش حياتها. بأشوف الست دي ما بتحبش الراجل، وهي بتعمل كده لمجرد إن في راجل يصرف عليها، وست ماعندهاش كيان مستقل، لكن أعذرها."