هنا الزاهد تنشر فيديو لواقعة تحرش تعرضت لها وتوجه رسالة للفتيات

  • الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
هنا الزاهد تنشر فيديو لواقعة تحرش تعرضت لها وتوجه رسالة للفتيات

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لواقعة تحرش في أثناء استقلالها لسيارتها، واستخدمت هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الإستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

 ووجهت هنا الزاهد  رسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

هنا الزاهد

 

كانت هنا الزاهد نشرت صور لها خلال الأيام الماضية في إطلالة رائعة وهي تستمتع  بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة"، وظهرت هنا الزاهد برفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم الغسالة صوراً من أجواء الاحتفال بنهاية التصوير، فكشفت اللقطات عن تجمع كبير للنجوم وكل الطاقم المشارك في العمل، فظهر بطلي الفيلم هنا الزاهد وأحمد حاتم والنجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة والعديد من الأشخاص المشاركين في العمل.

وحتى الآن لا يعرف موعد عرض فيلم الغسالة، خاصة وأن العديد من الأفلام التي كان من المفترض طرحها في عيد الفطر تأجلت إلى أجل غير مسمى، بعد الإجراءات التي تم اتخاذها بإغلاق دور العرض منعاً لانتشار عدوى فيروس كورونا.