قصة دعم رضوى الشربيني لفتاة تعرضت للتحرش على يد ممرض!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
قصة دعم رضوى الشربيني لفتاة تعرضت للتحرش على يد ممرض!

تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ترند محركات البحث جوجل، عقب ظهورها في مقطع فيديو مع إحدى الفتيات وتدعى ياسمين، تعمل معيدة في إحدى الجامعات، معلنة تعرضها للتحرش.

وكان قد انتشر قبل عدة أيام مقطع فيديو لشابة مصرية صغيرة تدعى ياسمين متعب، وهي تتحدث باكية عن تعرضها للتحرش على يد ممرض داخل إحدى المستشفيات المصرية الخاصة.

رضوى الشربيني تدعم ياسمين

تلقت رضوى الشربيني الكثير من الدعوات للتعليق على قضية ياسمين، قبل ان تقرر الظهور معها في فيديو لدعمها ومساعدتها على أخذ حقها.

وحكت تفاصيل واقعة التحرش في الفيديو حيث تعرضت ياسمين لوعكة صحية، قبل دخولها لإجراء عملية جراحية، وبعد اكتشافها أن القائم على رعايتها ممرض وليس ممرضة، طلبت من إدارة المستشفى تغييره ولكن الإدارة رفضت.

قصة دعم رضوى الشربيني لفتاة تعرضت للتحرش على يد ممرض!

وأضافت الفتاة أن الممرض قام بالتحرش بها أكثر من مرة، والأولى كانت عقب إفاقتها من البنج حيث أعطاها جهازا للتبول خاص بالذكور، وأكد لها أنها لو لم تستخدمه ستبلل الفراش ولن يغيره لها أحد، وانهارت ياسمين بعد أن أخبرتها ممرضة اخرى أن هذا الجهاز خاص بالذكور.

المرة الثانية للتحرش بها كانت من نفس الممرض بعد أن صرف صديقاتها من الغرفة، بحجج واهية، قبل ان يكشف الغطاء ويتحرش بها أثناء التغيير على الجرح.

رضوى الشربيني تطالب بمقاضاة المتحرش

أوضحت رضوى الشربيني أن ياسمين تقدمت ببلاغ ضد الممرض، والذي خرج منه براءة وتم إطلاق سراحة لتنهار ياسمين، لافتة إلى أن الممرض لم يكتف بما حدث ولكنه يريد رفع قضية رد شرف عليها.

تابعت رضوى الشربيني مهددة: "أنا لحد الآن ما قولتش اسم المستشفى اللي المفروض كبيرة، ولا قولت اسم الممرض" مضيفة أنها ستكشف كل التفاصيل بمجرد تدخل المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي لدعم ياسمين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وطالبت رضوى الشربيني من الجهات المعنية بحقوق المرأة وكل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التدخل لحل أزمة ياسمين وأخذ حقها.

قصة دعم رضوى الشربيني لفتاة تعرضت للتحرش على يد ممرض!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار