هند القحطاني بملامح متغيرة ورسالة غامضة عن الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
هند القحطاني بملامح متغيرة ورسالة غامضة عن الحب
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها ورسالة خاصة لأعدائها
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور
ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

لفتت هند القحطاني الأنظار بأحدث ظهور لها ونشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو ظهرت فيخ بملامح متغيرة، إلا أن ملامحها ليست فقط ما أثار الانتباه وإنما أيضاً رسالة غامضة دونتها مشهورة منصات التواصل عبر حسابها.

وظهرت هند القحطاني بشفاه أكثر امتلاء وهو ما أرجعه متابعون لاستخدامها الفيلر فيما رأى آخرون أنها بسبب استخدامها للفلاتر التي بدلت ملامحها بشكل كامل.

هند القحطاني بملامح متغيرة

وظهرت هند القحطاني في الصورة بإطلالة شتوية وجاكت يعلوه الفرو من الرقبة ودونت الفاشنيستا السعودية على الصورة تعليق: "الثقة في الحب أن أغيب عنك أو أنام وأنا على يقين بأنك لن تفعل شيء يخذلني من وراء قلبي حتى لو قدموا لك الدنيا بأكملها".

هند القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها هند القحطاني بملامح متغيرة، فقبل هذه الإطلالة ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية في صورة استعرضت فيها أناقتها، إلا أن ملامحها لفتت الأنظار حيث ظهرت بشكل متغير تماماً عما عرفه عليه الجمهور واعتمدت في إطلالتها على بنطال جينز أزرق غامق، ونسقته مع بلوزة باللون الأزرق الفاتح المزين بالورود، وتوسط البلوزة حزام بنفس اللون من نفس القماش، فضلاً عن أكمام منفوشة منحتها لمسات صيفية رائعة.

وتباينت الآراء حول تغير ملامح هند القحطاني فبينما اعتبر البعض أن تغير الملامح ناتج عن خضوعها لعمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام أدوات تعديل الصور بما جعلها تظهر بملامح متغيرة.

 أما عن سبب زيادة وزنها فكانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وصفت فيه نفسها بالدبة، وذلك في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية التجميل.