هند القحطاني تتفاخر بدفاع ابنها عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
هند القحطاني تتفاخر بدفاع ابنها عنها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتفاخر بشهرتها قبل حفل إليسا: أكيد ستعرفني
ابنة هند القحطاني تتذكر والدها
مناوشة بين هند القحطاني وابنها بسبب تصويره لها بدون فلتر

تفاخرت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بدفاع ابنها معاذ القحطاني عنها، معبرة عن سعادتها بكلماته وتفاعل الجمهور معاها.

 وأعادت هند القحطاني نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية، مستعرضة تعليقات الجمهور وهي تعلق بعبارات تعبر عن سعادتها وفخرها بابنها.

 ابن هند القحطاني

وخلال الساعات الماضية ظهر معاذ ابن هند القحطاني في مقطع فيديو وهو يرد على الهجوم عليها مدافعا عن حريتها. وقال ابن هند القحطاني في دفاعه عنها: "إيش الهدف من الكلام ده كله إيش الهدف من الكذب هذا، يعني بتحاولوا تحرضوني على أمي مثلا، تبغون تكرهونني فيها خسئتم، أنت وإياه، أكثر شخص أحبه في العالم أمي أنا حر أعيش حياتي مثل ما أبغي وهي تعيش زي ما تبغي، ما حد يدخل في حياتي أو في حياة أخواتي أو حياة أمي يا معلمين الكيبورد، خليكم مثل ما أنتم كلاب تنبح".

وجاء رد ابن هند القحطاني عن منتقديها بعد أن وصل الأمر إلى تحريض البعض له بقتلها، وهو ما سبق وردت عليه هند القحطاني قائلة: "وصلت لدرجة إن في أشخاص قذرين يحرضون عليّ ولدي.. في واحد كاتب (أقتل أمك يا معاذ) يعني هذا لو أمسكته السلطات السعودية يروح ورا الشمس.. ولو رفعت أنا هنا للجهات الأمريكية مستقبله يتدمر ما عاد يدخل أمريكا".

 هذه ليست المرة الأولى التي يدافع فيها معاذ القحطاني عن والدته فسبق ورد على وصفها بالعجوز قائلاً: "الخلاصة احنا ما أذيناكم بشر ولا سوينالكم شيئ.. يا جماعة الخير اتركونا.. خلوا السب والشتم، وخلوا عندكم مبدأ الاحترام.. احترموا غيركم.. يكفي هذا كله.. موضوع انه ام عجوز.. كل الناس تكبر هادي فطرة.. حتى الحيوانات تكبر.. كبروا عقولكوا".