هند القحطاني تسخر من زيادة وزنها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 سبتمبر 2022
هند القحطاني تسخر من زيادة وزنها في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين على زيادة وزنها
هند القحطاني تبرر زيادة وزنها بإطلالة جريئة
هند القحطاني تستعرض جسمها رداً على انتقادات زيادة وزنها

استعرضت هند القحطاني زيادة وزنها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وصفت نفسها بالدبة، وذلك في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية التجميل.

 وفسرت هند القحطاني في مقطع الفيديو سر غيابها عن الساحة خلال الأيام الماضية، واكتفائها بنشر فيديوهات تظهر صوتها فقط وتخفي ملامحها فيها خلف الشاشة، موضحة أنها كانت ترغب الظهور لجمهورها في أفظل هيئة.

هند القحطاني تستعرض زيادة وزنها

وفي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني استعرضت الفاشنيستا السعودية زيادة وزنها والكيلوجرامات التي اكتسبتها الفترة الماضية موضحة أن اختفائها تسبب في زيادة هذا الوزن فتقول: "المهم كنت أبغي أوريكم جسمي صرت دبة، يعني ممتلئة أكتر مما كنت"، واستكملت هند القحطاني حديثها عن زيادة وزنها موضحة أنها كانت ترفض الظهور إلى جمهورها قبل ان تتخلص من زيادة الوزن.

وأضافت الفاشنيستا السعودية: "الأشياء اللي يبغى الواحد يعدلها ما يعدللها بل تزداد سوءً، يعني أنا قلت إني لن أظهر إلا إذا فقدت وزني وجسمي بيرفكت ووجهي تمام وهسوي فيلر، مع إني بحس إن الفيلر بيخرب شكلي ، لما تحطون فيلر تحسون إنه بيخرب العيون".

 وتابعت: "بس اللي حبيت أقولهولكم إن كل شيء بياخد وقت، وشعري قدامكم مثال كله من تحت محلوق اضطروا يحلقوه علشان ياخدوا منه شعر، يمكن يطلع كمان 4 شهور كام سنتيمتر، لكن كله بياخد وقت".

ولفتت هند القحطاني الأنظار في الفيديو بزيادة ملحوظة، وفي أثناء حديثها قامت باستعراض الزيادة الواضحة بالوقوف أمام الكاميرا، وكانت هند القحطاني قد اختفت عن الظهور على منصات التواصل الاجتماعي واكتفت بنشر فيديوهات تظهر فيها بصوتها فقط، لترد على منتقديها وتتحدث عن يومياتها مع أبنائها.

وفي أول ظهور لها بعد عملية التجميل لفتت هند القحطاني الأنظار بتغير ملامحها وذلك بعد خضوعها لعملية زرع شعر الجبهة والحاجبين، وكذلك عملية تجميل الأنف.