زياد المسفر بالزي السعودي في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
زياد المسفر بالزي السعودي في أحدث ظهور له

تألق زياد المسفر بإطلالة اعتمد فيها على الزي السعودي في واحدة من الإطلالات النادرة التي يتخلى فيها عارض الأزياء السعودي عن إطلالاته التي تتمتع بلمسات نسائية تعرضه للهجوم.

وخلال الأيام الماضية تعرض زياد المسفر لموجة عالية من الانتقادات بعد سلسلة متتالية من إطلالاته التي زينها بلمسات نسائية استفزت بعض جمهوره.

زياد المسفر بالزي السعودي

يظهر زياد المسفر بالزي السعودي في إطلالات نادرة، حيث يحرص عارض الأزياء السعودي على استعراض إطلالاته الأخرى والتي يزينها بلمسات نسائية أبرزها اعتماده على حقائب اليد والأزياء النسائية مثل البلوزات.

واعتاد جمهور زياد المسفر على ظهوره بمثل هذه الإطلالات فنشر عارض الأزياء السعودي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور اعتمد فيها على لمسات زادت من حدة الانتقاد ضده. فضلاً عن إطلالة أخرى اعتمد فيها زياد المسفر على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" ليستكمل بذلك إطلالاته النسائية.

زياد المسفر بالزي السعودي

وفي إطلالة أخرى اعتمد عارض الأزياء السعودي على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتد بنطال أسفله. فضلاً عن وضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى. كما ظهر زياد المسفر في إطلالة سابقة بمظهر اعتمد فيه على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار