مروة راتب تصف نفسها بلقب جديد وتغير حجم خصرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
مروة راتب تصف نفسها بلقب جديد وتغير حجم خصرها

عادت الفنانة السورية مروة راتب، لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أطلقت على نفسها لقباً جديداً كما تفعل عادة وتغزلت بنفسها.

مروة راتب تصف نفسها بـ كاملة الأوصاف

وظهرت مروة راتب في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تصف نفسها بـ كاملة الأوصاف، وتغزلت في صفاتها.

وقالت مروة راتب: "والله المفروض يعطوني لقب كاملة الأوصاف استاهلها متواضعة ومجتهد، صباحكم ورد كلكم".

لم تكن تلك المرة الأولى التي المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب حالة من الجدل بالتغزل في نفسها وإطلاق الألقاب والحديث عن تعرضها للحسد خاصة بعد أن ظهرت في بث مباشر تحمل مبخرة في يدها وترقي نفسها، مرددة: "اللهم يرد كيدكم يا كل إنسان يفكر يحسدني أو يحقد عليا".

وعلى الرغم من تعرض مروة راتب للسخرية والانتقادات جراء هذه الألقاب التي تطلقها على نفسها إلا أنها لم تتوقف عن الأمرـ ووصفت نفسها من قبل نفسها بـ"سندريلا الشاشة العربية"، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة.

الجمهور يسخر من ألقاب مروة راتب

وسخر بعض المتابعين من وصف مروة لنفسها بـ كاملة الأوصاف واستمروا في التعجب من شكل خصرها، خاصة بعد أن لفتت واحدة من التعليقات إلى أن نصف جسدها الأعلى فقط هو ما يتحرك، ويبقى الجزء السفلي ثابتاً، وهو ما رد عليه البعض بأنه جراء حشوه بالإسفنج لكي تتصدر التريند.

ولفتت بعض التعليقات إلى أن شكل خصرها أكبر هذه المرة من الفيديو السابق الذي ظهرت فيه في أحد الشوارع تقوم بالتصوير وكان حجم خصرها أقل

تصريحات مروة راتب أعادت إلى الأذهان تصريحاتها السابقة عن نفسها والتي قالت فيها إنها تعتبر نفسها أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة، وأن جمالها كسر معايير الطب التجميلي، كما شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من المتابعين.

ما زاد من الانتقادات ضد مروة راتب هو حرصها الدائم على وصف نفسها بكلمات تتغزل فيها في نفسها بطريقة يصفها المتابعون بـ"مبالغ فيها"، خاصة بعد أن تابعت قائلة: "شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

يذكر أن مروة راتب تتعرض لحملات سخرية ونقد لاذع بسبب شكل جسدها الغريب نتيجة عمليات التجميل لإبراز منحنيات جسمها عند منطقة الحوض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار