هند القحطاني تكشف سر فقدان ابنها للوزن وحقيقة خضوعه للتجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
هند القحطاني تكشف سر فقدان ابنها للوزن وحقيقة خضوعه للتجميل
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني بملامح متغيرة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل
هند القحطاني تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل
معاذ ابن هند القحطاني يكشف حقيقة خطبته وكيفية خسارته للوزن

كشفت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات حقيقة خضوع ابنها معاذ لعمليات تجميل، وذلك بعد مجموعة من الأسئلة التي تلقتها من متابعيها حول تغير ملامحه.

وتلقت هند القحطاني مجموعة من الأسئلة التي استفسر فيها المتابعين حول سبب تغير أنف ابنها معاذ، وأسئلة أخرى تتعلق  بنظامه الغذائي والطريقة التي استعاد بها رشاقته.

ومن بين التعليقات التي تلقتها القحطاني تعليق جاء فيه: "مسوي خشمه واضح عملية"، وهو ما نفته القحطاني لتكشف عن العملية الوحيدة التي خضع لها ابنها.

سر فقدان ابن هند القحطاني للوزن

وعن رحلة ابنها معاذ مع الوزن الزائد قالت هند القحطاني إن السر وراء فقدانه للوزن ليس فقط مظهره وإنما حالته الصحية، موضحة أن طبيبه أكد إنه سيتعرض للإصابة بمرض السكري إن لم يتخلص من وزنه الزائد في أسرع وقت.

 وقال هند القحطاني عبر مقطع فيديو ردت فيه على أسئلة متابعيها: "لازم أخلي معاذ يطلع بسنابي ويرد على الإشاعات، لما كان عمره 11 سنة سويت له عملية تكميم وكان وقتها سعر العملية 55 ألف ريال، ولما وديته للدكتور قالي لازم يسوي عملية تكميم لأن وزنه كان أوفر،  الدكتور شاف رقبته من ورا، قالي لو ما فقد وزنه راح يجيله السكر، وقالي إن أنزيمات الكبد عنده كتير مرتفعة".

وأضافت: "الدكتور قال ضروري تنعمل علشان صحته، هو كان رافض وكان يقول ما أبغي أعمل عملية وأجخل في الدوامة هذه، والدكتور طمنه وكلنا أقنعناه أنا وأبوه والدكتور وأهلي وأخواتي، وسوينا العملية، من عمر 11 سنة ل 15 الولد نقص وزنه، وبعد 15 سنة بدأ يرجع يسمن، ورجع ياكل".

 وتابعت: "وزنه انفرط لأن المعدة مثل الاسترتش تكبر كلما زاد الطعام، وبالتالي زاد وزنه مرة أخرى".

هند القحطاني تهاجم أحد المتابعين

وخلال مقطع الفيديو أعادت هند القحطاني تعليق لأحد متابعيها، جاء فيه:"هذا مو معاذ هذا شقيقه الأكبر اللي موجود في السعودية مع أبوه ورفض ييجي معاكي أمريكا ما تضحكي علينا وقولي الحقيقة، هذا مو معاذ".

وقالت هند القحطاني: عبرت هند القحطاني عن استفزازها وردت على المتابع قائلة: "يتنمرون في تويتر، هم أقذر البشرية، طبعا مش كل اللي في تويتر، 90% من الناس كويسين لكن ال 10% دول هما اللي يفترون على قوي، واللي يكذبون يكذبون على قوي هما اللي في تويتر، أنجس ناس.. علشان كدة أنا بكره التطبيق هذا".

ورداً على الشائعات قالت هند القحطاني: "والسؤال هذا من اللي بيقولوه في تويتر والإشاعات، أخوه الكبير! ما راح أعيد كلامك، الله يلعنك أنت والكذبة، تخيلو إن أنا أخلي واحد من أولادي في السعودية ولا في أي مكان في العالم وأنا عايشة عادي ومرتاحة، والله أموت، أموت لو أحد من عيالي بعيد عني ما أقدر أشوفه".

واستنكرت شائعات وجود ابن غير معلن لها قائلة: "كيف يمكن أن يكون عندي ابن أكبر من معاذ أنا مو عجوزة". وتابعت الفاشنيستا السعودية في ردها على المتابع: "خلوا الكلام الفاضي، يعني إيش أخوه الكبير، يعني ما شاء الله معاذ كبير عنده 19 سنة، يعني تتوقعون أنا عندي ولد أو بنت أكبر من معاذ! والله أنا صغيرة، أنا عمري زي نادين نسيب نجيم، المطربة شيرين أكبر مني، درة اللي تجنن بجمالها أكبر مني، ميريام فارس لو هي من مواليد 84 فهي نفس عمري، مالكم".

هند القحطاني ترفض الكشف عن النظام الغذائي لابنها، وقالت لمتابعيها إنها ستنتظر أن يعلن هو بنفسه عن الطريقة التي خسر بها وزنه.