هند القحطاني تكشف ملامح ابنها الصغير بوضوح خلال الاحتفال بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
هند القحطاني تكشف ملامح ابنها الصغير بوضوح خلال الاحتفال بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها
ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل
هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة

كشفت هند القحطاني ملامح ابنها الصغير بوضوح من خلال مقطع فيديو صورته بنفسها لكي ترصد من خلاله أجواء الاحتفال بعيد ميلاده داخل منزلها في أمريكا، بالرغم من الحجر المنزلي المفروض لتجنب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها الصغير

وزينت هند القحطاني مائدتها بالكامل بدرجات اللون الأخضر، كما جهزت لابنها الصغير أطباقه المفضلة من البيتزا إلى الحلوى كما حضرت له تورتة مزينة بالشموع لكي ترفع من معنوياته بعد أن اضطر للاحتفال بشكل عائلي محدود بعيداً عن أصدقائه بسبب العزل المنزلي.

وبدا على ابن هند القحطاني خجله من الظهور أمام الكاميرا، لكن والدته ظلت تدعو له بالسلامة والسعادة.

المعروف أن هند القحطاني تظهر مع ابنتها بشكل متكرر نتيجة الصداقة التي تجمع بينهما، كما ظهرت مع ابنها الأكبر عندما كشفت عن سنها الحقيقي وأنها أنجبته بعد أن تزوجت مبكراً، موضحة أنها ما زالت في منتصف الثلاثينات من العمر، لكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ملامح طفلها الثالث بوضوح.

رد هند القحطاني على منتقديها

وكانت هند القحطاني قد عبرت مؤخراً عن غضبها بسبب انتقاد الجمهور لظهورها في مقطع فيديو وهي تستعرض كورسيه، حيث اعتبر البعض أن تلك المقاطع جريئة ولا تليق بها كونها تحمل الجنسية السعودية.

وقالت هند القحطاني إنها تعتبر نفسها "مودل" ومن حقها عرض الأزياء، مؤكدة أن تلك وظيفتها وليست هناك أية مشكلة، وملمحة إلى أن مشكلة الجمهور معها ترجع لجنسيتها فقط، غير أنها لا تهتم بهذا الأمر وتعتبر نفسها مثل النجمات اللاتي يرتدين ملابس مماثلة دون أن يتعرض للنقد والتقريع.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم.