هند القحطاني تهاجم منتقدي جرأتها وتدافع عن حقها في خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
هند القحطاني تهاجم منتقدي جرأتها وتدافع عن حقها في خلع الحجاب
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية وتهاجم منتقديها
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
هند القحطاني تتحدث عن تجربتها مع خلع الحجاب مجدداً

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه بغضب منتقدي جرأتها موجهة رسالة إلى أحد الأشخاص تعمد تشويه صورتها عند أشقائها.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "أنا وكل النساء في العالم ليست بعورة مثل ما جسد الرجل ليس بعور أجسادنا ليست بعورة، أنا ما بعت نفسي ولا مشيت في الطريق الخطأ أنتوا تشوفوني بين عيالي وإنسانة ماشية في السليم".

هند القحطاني تدافع عن حريتها وحقها في خلع الحجاب

وأضافت: "الحين زعلانين مني علشان شيلت الحجاب؟ ناس كتير وأغلب النساء شالوا الحجاب، والحين تتكلمون عني، خليتوا واحد ساقط يتكلم عني" مشيرة إلى أن هذا الشخص هو عامل يتعمد إرسال أخبار عنها لأشقائها".

 وتابعت هند القحطاني: "هذا الساقط يقول لهم إن حمدة إحدى العاملات عندي تقول له إني أسوي أمور كذا وكذا، حمدة هذه موظفة ما بيني وبينها كلام ولا أصلا أعطيهم وجه".

وهذه ليست المرة الأولى التي تدافع  فيها هند القحطاني عن حريتها الشخصية وتهاجم منتقديها، فخلال الأيام الماضية وبعد موجة هجوم واسعة بسبب صورها التي تستعرض فيها جسمها، نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو ردت فيه على هذه الانتقادات برسالة حادة.

 وقالت هند القحطاني مدافعة عن حريتها: "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض أجسادنا ليست بعورة، ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتي".

وأضافت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً: "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله.. لا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".