والد حسام حبيب ينشر فيديو لنجله وشيرين ويتعرض لهجوم شديد من المتابعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب ينشر فيديو لنجله وشيرين ويتعرض لهجوم شديد من المتابعين
مقالات ذات صلة
زوج ديانا كرزون يتعرض لهجوم من متابعيه بسبب مقطع فيديو
والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبدالوهاب
خالد سرحان يتعرض لهجوم شديد بسبب سعد لمجرد فما القصة؟

نشر والد المطرب المصري حسام حبيب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وهما يتناولان الغداء بأحد المطاعم الفاخرة ويتبادلان الضحكات.

وبدأ مقطع الفيديو وكأن شخص ما أمسك الهاتف وصوب الكاميرا اتجاه الثنائي وصورهم دون علمهم، لكن نشر هذا الفيديو أثار الجدل والهجوم العنيف بعدما انتقده عدد كبير من المتابعين الذين انتقدوا من البداية رجوع شيرين لزوجها حسام حبيب.

هجوم على والد حسام حبيب

بينما اتهمه البعض الآخر بأن حسين حبيب يحاول أن يتجسس على الثنائي بطريقة غير لائقة الأمر الذي جعله يقوم بحذف الفيديو سريعا.

وجاءت التعليقات على الفيديو كالتالي :"الله يصلح حالهم، أنا مش فاهمة هو حضرتك عايز تلم مشاهدات مثلا؟ فيديو زي ده تقولهم عليه مبروك ما يتنشرش، منتهى الحب، طب واحنا مالنا، شنو مراقبهم عمو، شيل الفيديو لو سمحت".

يذكر أن عقب خروج شيرين عبد الوهاب من المصحة النفسية لعلاج الإدمان اتخذت عدة قرأت أثارت غضب الجمهور منها رفع قضية على شقيقها بتهمة التعدى عليها بالضرب وتهديدها بالسلاح الأبيض وإدخالها المصحة تحت التهديد.

وقرارها الثاني هو الرجوع لطليقها حسام حبيب بعد سلسلة من المشاكل والقضايا بينهم لتخرج في بث مباشر مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحماية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، وتعقد قرانها أمام الجمهور.

شيرين تعتذر إلى حسام حبيب

كذلك قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذار رسمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لزوجها حسام حبيب وقالت: "أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي انا قولته في حقه".

ولم تكن المرة الأولى التي ينشر فيها والد حسام حبيب، حسين حبيب فيديو لشيرين حيث نشر مؤخراً مقطع فيديو لشيرين أثناء استضافتها من قبل الإعلامية وفاء الكيلاني وقالت شيرين فيه: "تقول يا رب اللى يشتمنى يموت وتوقع عليه حيطة، ولما توقع عليه الحيطة هيموت ونخلص من أمه". 

وبعدما تنازل نجله عن قضية السب والقذف التي رفعها على شيرين نشر حسين حبيب عبر حسابه على الفيسبوك الآية القرآنية: : «وأصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا».

يذكر أن عقب عودة شيرين لطليقها السابق قد هاجمها عدد كبير من المتابعين الذين دشنوا حملة لمقاطعة شيرين وحفلاتها خاصة بعدما عاقب شقيقها برفع دعوى ضده، الأمر الذي استنكره أغلب الجمهور بما فيهم فنانون ومشاهير، لكن شيرين لم ترد على كل ذلك الهجوم حتى الآن.