والد حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بإفلاسه: زوجته الأولى أحسن منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
والد حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بإفلاسه: زوجته الأولى أحسن منها

أزمة جديدة أشعلها والد الفنان حسام حبيب، مع زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إشادته بصوتها قبل أن يتهمها بالتسبب في إفلاسه في اليوم التالي.

والد حسام حبيب يهاجم شيرين

نشر والد حسام حبيب، عبر حسابه الخاص على فيسبوك، ردا سريعا على متهميه بالتربح من وراء تصريحاته الداعمة لشيرين، بعد تأكيده أنها تستحق لقب صوت مصر، الذي أشعل الأزمة بينها وبين الفنانة أنغام مؤخراً.

حسين حبيب كتب متهما شيرين بالتسبب في إفلاسه بعد زواجها من ابنه وقال: "للناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر أنا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق أنا مافلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي".

أضاف والد حسام حبيب مقارنا شيرين عبد الوهاب بزوجة ابنه الأولى مرجحا كفتها على الفنانة الشهيرة: "وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفي نفسك".

والد حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بإفلاسه: زوجته الأولى أحسن منها

أزمة صوت مصر

كانت شيرين عبد الوهاب قد حلت ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي، وأدلت بتصريحات مختلفة عن زملائها في الوسط الفني، كما أكدت أنها الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر، بعد أيام من الحفل الذي أقامته النجمة أنغام في السعودية والذي حمل اسم صوت مصر.

من جانبه علق حسين حبيب والد حسام حبيب على الأزمة التي اشتعلت بين معجبي أنغام وشيرين عبد الوهاب وقال إن شيرين هي من تستحق اللقب، قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويكتب: "لو كنا نريد الحقيقة، ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته كوكب الشرق أم كلثوم".

يذكر أن حسام حبيب كان متزوجا من ابنة نائب مجلس شعب مصري، تدعى هنا، في عام 2012، قبل زواجه من شيرين عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار