وصلة غنائية لفوز العتيبي مع زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
وصلة غنائية لفوز العتيبي مع زوجها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها في وصلة غنائية
لحظات خاصة لفوز العتيبي وزوجها تعرضها للهجوم
أول ظهور لفوز العتيبي بمعالم حمل واضحة

نشر أحمد الموسى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه زوجته فوز العتيبي في وصلة غنائية معه.

 وظهر أحمد الموسى وهو يلعب على آلة العود فيما تحاول زوجته التدرب على الغناء معه لتؤدي أغنية للمطرب المصري عبد الحليم حافظ ويشاركها الغناء زوجها.

فوز العتيبي وزوجها

وتظهر فوز العتيبي وزوجها دائما وهما يغنيان معا في عدد من مقاطع الفيديو التي يلعب فيها الزوج على آلة العود وتظهر فيها الزوجة وهي تغني أو ترقص على أنغامه.

وكان آخر مقطع نشرته فوز العتيبي عرضها للانتقادات خاصة وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية ظهرت في وضع مثير مع زوجها حيث ظهر الأخير مستلقى على وجهه ليمارس تمرين البلانك وتفاجئه هي بالجلوس فوق ظهره ليسقط أرضا.

وتحرص فوز العتيبي على الظهور خلال الفترة الحالية بشكل مكثف للرد على أنباء القبض عليها التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية على خلفية نشرها فيدي ترقص فيه مع صديقتها بطريقة جريئة.

ويعد ظهور فوز العتيبي مع زوجها يغنيان معا تنفيذا لوعدها لجمهرها بأنها ستظهر معهم بشكل يومي للرد على شائعات القبض عليها والتي كانت أثارت غبها وردت عليها قالت: "أقدر حرص الصحف المحلية والعالمية ورغبتها في ظهوري بفيديوهات جديدة أنفي فيها سجني وأمارس حياتي بشكل طبيعي لتأكد من سلامتي كامرأة سعودية مارست حقها وحريتها ولا ينبغي أن تتضرر لمجرد أن هناك عقليات ذكورية متطرفة حرضت عليها وأوعدكم اطلع بكرا انفي الإشاعات ولا راح أغيب عن السناب طوال حياتي تحت أي مبرر عطوني مهله لبكرا بس".