ويل سميث يشاهد سباق فورمولا 1 في جدة ويدعم هذا المتسابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
ويل سميث يشاهد سباق فورمولا 1 في جدة ويدعم هذا المتسابق

أعلن نجم هوليوود ويل سميث دعمه للمتسابق لويس هاميلتون، في أثناء مشاهدته سباق الجائزة الكبرى، الذي أقيم أمس الأحد، بجدة في المملكة العربية السعودية.

ويل سميث في سباق الفورمولا 1

أجرى ويل سميث لقاءً سريعاً على هامش سباق الفورمولا 1 في السعودية، مع متسابق السيارات السابق والمعلق الإنجليزي مارتن براندل، وتحدث عن شغفه بسباقات الفورمولا وتشجيعه للويس هاميلتون.

وقال ويل سميث بصوت مبحوح: "أنا في فريق لويس، هذا هو رجلي هذا هو رجلي"، موضحاً سبب فقدان صوته: "كنت في الخارج الليلة الماضية، لذلك فقدت صوتي قليلاً، لكنني دائماً في فريق لويس".

وأعلن ويل سميث عن رغبته في الانضمام لفيلم الفورمولا 1/ F1، الذي يجري إنتاجه حالياً على نطاق واسع، قائلاً: "لا أعرف، لم يتم سؤالي بعد، ولكنني أحب ذلك، ربما أضطر إلى العمل على تخفيف السمنة المفرطة في منطقة البطن، فهي لا تتناسب مع حجم مقود السيارة".

شاهد فيديو ويل سميث في سباق فورمولا 1

يذكر أن ويل سميث كان قد زار محافظة العلا مؤخراً، للمشاركة في فعاليات كأس العلا للهجن، الذي يُقام للمرة الأولى في المحافظة بجوائز تصل إلى 80 مليون ريال.

وحرص ويل سميث على تشجيع فريق رفيه سويز بيتز، المشارك في سنام السباقات، الذي يعتبر أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن، كما أبدى استمتاعه بمعالم المدينة السعودية التراثية والسباق والتجهيزات عالية المستوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار